عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

تخريج 120 متدرباً ومتدربة من التعليم المهني

2022-03-15 -- 20:00 م

برعاية وزير السياحة م. محمد رامي رضوان مرتيني، حفل تخريج 120 متدرباً ومتدرية نظمته طائفة الأرمن البروتستانت بالتعاون مع مجلس كنائس الشرق الأوسط على مسرح "ياسيان"،  بحضور وزير السياحة ومحافظ حلب حسين دياب وأمين فرع الحزب احمد منصور وقائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب ورئيس مجلس مدينة حلب الدكتور معد المدلجي.

وثمن وزير السياحة هذه المبادرات والجهود الكبيرة لتأهيل جيل الشباب وتمكينهم من دخول سوق العمل والبناء والإنتاج وتجسيد شعار الأمل بالعمل.

 وأوضح رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القس الدكتور "هاروتيون سيليميان " أن هذه الدورات تستهدف فئة الشباب ضمن 14 مهنة تساهم في بناء الوطن والإنسان.

حضر حفل التخرج رئيس اتحاد غرف السياحة السورية المهندس طلال خضير ورئيس غرفة تجارة حلب عامر حموي ومديرا السياحة نايلة شحود والصحة د. زياد الحاج طه وأمين سر مجلس المحافظة جورج بخاش.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account