عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

الإعلان عن بدء الدراسة في برنامج الإجازة في افدارة السياحية والفندقية BTHM.

2022-04-14 -- 20:00 م

الجامعة الافتراضية السورية بالتعاون مع وزارة السياحة تعلنان عن بدء الدراسة في برنامج الإجازة في الادارة السياحية والفندقيةBTHM ( كلية السياحة التطبيقية ) برنامج المعهد التقاني للعلوم السياحية والفندقيةTITH،ضمن الاختصاصات العلمية: إدارة سياحية – إدارة فندقية – تسويق سياحي.

هذا البرنامج بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ووزارة السياحة كنموذج للتعليم المتمازج (افتراضي، الكترونيOnline & تطبيقي، في المراكز التدريبية التابعة لوزارة السياحة).

مدة الدراسة: ( 4سنوات للإجازة - سنتان للمعهد)

نظام الدراسة: نظام الساعات المعتمدة.

يقبل البرنامج حملة الشهادة الثانوية (الحديثة والقديمة) بمعدل 60% كحد أدنى للإجازة، و50% كحد ادنى للمعهد.

نوع الثانوية: علمي، أدبي، مهنية، فندقية (بكافة اختصاصاتها)، تجارية.

يمكن لخريجي المعاهد التقانية متابعة الدراسة في الاجازة الجامعية، بعد معادلة موادهم الدراسية التي اجتازوها. (ترقية المعاهد)

المعاهد هي: العلوم السياحية والفندقية - التجاري - إدارة الاعمال والتسويق - معهد فلسطين التقاني والفني - معهد دمشق المتوسط للتعليم الفني والمهني(UNRWA) .

ولأول مرة يحق التقدم للخمسة الأوائل من خريجي مركز دمر للتدريب السياحي والفندقي والخمسة الأوائل من مراكز التدريب السياحي بالمحافظات.

يتم القبول بموجب مفاضلة:

مرتين في العام ( شهر نيسان & شهر تشرين أول) من كل عام

للتواصل والاستفسار:

BTHM.SVU / فيس بوك

Bthm_ac@svuonline.org

Tith_ac@svuonline.org

info@svuonline.org


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account