عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

تفاصيل مقتل الشابة لبنى منصور بـ 16 طعنة على يد زوجها في الإمارات

2022-06-26 -- 01:30 ص

ألقت السلطات في دولة الإمارات القبض على رجل من جنسية أردنية أقدم على قتل زوجته الشابة بـ16 طعنة بسبب خلافات شخصية وفق ما أفادت وسائل إعلام السبت.

وقالت وسائل إعلام إماراتية إن الأجهزة الأمنية تمكنت من كشف غموض جريمة قتل، راحت ضحيتها سيدة عشرينية تم العثور على جثتها في مَركبتها  بإحدى المناطق، وتلقي القبض على الجاني.

ونقلت عن الأجهزة الأمنية قولها إن سيدة قامت بالإبلاغ يوم الجمعة عن اختطاف ابنتها من قبل شخص معروف لديهم، وتوجد خلافات سابقة، وذلك بأحد مواقف السيارات التابعة لمقر سكنها في الشارقة.

وأضافت، أنه عليه انتقلت الفرق المعنية إلى موقع البلاغ لمباشرة ملابسات الحادث، وبمعاينة الكاميرات المتواجدة في الموقع، تبين أن الشخص قام بمهاجمة السيدة في مركبتها التي تتواجد في موقف سيارات المبنى التي تسكن به، ووجّه لها عدة طعنات نافذة، وفر هارباً بسيارة المجني عليها، وهي معه في المركبة.

وتابعت، أنه من خلال إجراءات البحث والتحري التي قام بها فريق البحث، تم العثور على مركبة المجني عليها، وجثتها بها، موضحة أنه وبالبحث والتحري وجمع الاستدلالات، ساهمت في تحديد موقع الجاني بدقه، بعد أن فر هارباً  ليتوارى عن أعين الشرطة، حيث وجد بإحدى الشواطئ مختبأ من يد العدالة

 واوضحت المصادر نفسها انه "تم إلقاء القبض على الجاني في زمن قياسي لم يتعد (120) دقيقة، وأشار أنه وبالتحقيق معه أعترف بقتل المجني عليها، بسبب خلافات شخصية، وجرى تقييد قضية ضد الجاني وتحويلها للنيابة العامة".

وذكرت وسائل اعلام ان الزوجة القتيلة تعمل مهندسة وتدعى لبنى منصور، وان سبب مقتلها قرب كسبها قضية الطلاق التي رفعتها ضد زوجها.

ونقل عن اختها عبر تويتر بأنها ذهبت ضحية جريمة ارتكبها وحش بشري.

وأكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية الأحد، إنها تابعت من خلال السفارة الأردنية في أبو ظبي والقنصلية العامة في دبي الأنباء التي انتشرت، مساء السبت، عن مقتل سيدة على يد زوجها الأردني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية الرسمية ”بترا“ أنه جرى التواصل مع ذوي المرحومة وتقديم التعازي وصادق المواساة لهم بهذا المصاب الأليم، وعرض كل المساعدة الممكنة.

وعلمت الوزارة من ذويها أن المرحومة جرى دفنها في الإمارات مساء السبت وقد ألقي القبض على الجاني.

والمهندسة الراحلة لبنى منصور خريجة قسم الهندسة الصناعية بعام 2018 من جامعة العلوم والتكنولوجيا. وتنحدر من بلدة جوريش بقضاء نابلس التي أقيم السبت، عزاء لها هناك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account