عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

تراجع مؤشر الدولار عالمياً مع متابعة بيانات اقتصادية

2022-08-30 -- 10:35 ص

تراجع مؤشر الدولار أمام سلة من ست عملات رئيسية خلال تداولات الثلاثاء بعدما ارتفع إلى أعلى مستوياته منذ سبتمبر 2002 وقبل صدور بيانات اقتصادية في القارة الأوروبية.  

 

ووفقًا لبيانات المفوضية الأوروبية، ارتفعت ثقة المستهلك في منطقة اليورو إلى -24.9 نقطة في أغسطس الجاري من أدنى مستوى قياسي بلغ -27 نقطة في يوليو، تماشيًا مع التقديرات الأولية.  

 

وارتفع اليورو ليتجاوز مستوى التكافؤ مع الدولار قبل صدور بيانات التضخم في ألمانيا التي قد تشير إلى احتمالية رفع البنك المركزي الأوروبي لسعر الفائدة بشكل كبير.  

 

وأظهرت البيانات الأولية الصادرة في وقت سابق ارتفاع أسعار المستهلكين في إسبانيا بنسبة 10.4% في أغسطس على أساس سنوي، بانخفاض من 10.8% في يوليو.  

 

وارتفع اليورو مقابل الدولار 0.41% إلى 1.0038 دولار، بينما تراجعت العملة الأمريكية مقابل نظيرتها اليابانية 0.3% إلى 138.31 ين، وتراجع الجنيه الاسترليني أمام الدولار 0.16% إلى 1.1728 دولار، في تمام الساعة 1:17 مساءً بتوقيت دمشق.  

 

و تراجع مؤشر الدولار - الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية - بنسبة 0.4% إلى  108.404 نقطة.  

 

ومن المنتظر اليوم صدور بيانات ثقة المستهلكين بالولايات المتحدة مع توقعات بارتفاعها إلى 97.6 نقطة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account