عاجل

نعمت شفيق ... أم مصر كلها كانت في الاستجواب ؟؟ .. متلازمة نعمت شفيق وثقافة : حاضر يابيه ..بقلم: نارام سرجون     طلاب في بريطانيا ينضمون إلى حراك الجامعات الأمريكية    هل مصر سيلحقها عواصف وأمطار الخليج العربي.. ؟    

سورية وإيران توقعان البرنامج التنفيذي لمذكرة التفاهم في مجال التطوير الإداري

2022-09-06 -- 14:55 م

وقعت وزارة التنمية الإدارية ومؤسسة شؤون الإدارة العامة والتوظيف في إيران اليوم على البرنامج التنفيذي لمذكرة التفاهم المشتركة الموقعة في طهران خلال شهر شباط الماضي بهدف تطوير وتوسيع آفاق التعاون في مجال التطوير الإداري وتنمية الموارد البشرية بين سورية وإيران.

وبموجب البرنامج التنفيذي الذي وقعته وزيرة التنمية الإدارية الدكتورة سلام سفاف والدكتور ميثم لطيفي معاون رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية رئيس مؤسسة شؤون الإدارة العامة والتوظيف يتعاون الجانبان في تبادل الخبرات وتوطين المعرفة لتطوير منظومة قياس الأداء الإداري والمؤسساتي ودعم أدائها، وفي التدريب والتأهيل وتطوير منظومة إدارة الموارد البشرية في الجهات الحكومية.

وسبق توقيع البرنامج التنفيذي، ورشة عمل مشتركة بين الجانبين قدم خلالها الدكتور لطيفي ورقة عمل استعرض فيها الخطوات التاريخية لتحقيق التطوير الإداري في الجمهورية الإسلامية الإيرانية واعتماد أنظمة الترشح والتقييم وأثرها على أداء الموارد البشرية.

حضر الورشة معاونو الوزراء ومديرو التنمية الإدارية في الجهات العامة وعدد من الخبراء من وفد مؤسسة شؤون الإدارة والتوظيف.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account