عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

حظك اليوم في الأبراج الجمعة 2 كانون الأول/ ديسمبر 2022‎‎

2022-12-02 -- 00:10 ص

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، من الناحية المهنية أنت اجتماعي ومحبوب عند الجميع، أما من الناحية الصحية لديك مشاكل كبيرة في القلب حاول أن تزور طبيبك الخاص، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة في التحدث مع احد.

برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار،من الناحية المهنية تعاني من مشكلة بينك وبيك المدير حاول حلها بطريقة ودية، أما من الناحية العاطفية تعني من مشاكل نفسية بسبب سوء تصرف الشريك معك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، من الناحية المهنية الجميع معجب بقدراتك في العمل حاول مساعدة زملائك، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي خاص لتخفيف وزنك، أما من الناحية العاطفية مشاكل كبيرة مع الحبيب تنتهي بالانفصال.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة بتعلم شيء جديد وتشعر بالاكتئاب، أما من الناحية الصحية ابتعد عن الكافيين ونظم ساعات النوم، أما عاطفياً أمورك جيدة مع الشريك وتفكران بمشاهدة مباريات كأس العالم سوياً.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، من الناحية المهنية تفكر بالابتعاد عن كل ما يوترك في العمل، أما من الناحية الصحية تعاني من اضطرابات في الأمعاء، أما عاطفياً تشعر بعدم الراحة من تصرفات الشريك معك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية المهنية حاول الابتعاد عن الطاقة السلبية في مكان العمل لانك تتأثر بهم، أما من الناحية الصحية تعاني من حرقة في المعدة، اما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجئة تفرح شريكك بشكل كبير.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل جديد لأنك تشعر بعدم التطور والتقدم في العمل الحالي، اما من الناحية الصحية تعاني من الإسهال والبرد، حاول أن ترتدي ملابس ثقيلة، أما عاطفياً لا يوجد جديد.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني،من الناحية المهنية ابتعد عن النميمة قدر المستطاع، من الناحية الصحية تشعر بعدم الرغبة في الأكل حاول أن تعمل فحوصات للتأكد من وضعك، أما عاطفياً تشعر بتغير الشريك معك حاول مراقبته.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، من الناحية المهنية تشعر بالفخر والاعتزاز لأنه الأنظار كلها عليك بسبب تميزك، أما من الناحية الصحية تشعر بالدوخة والصداع حاول الراحة، أما عاطفياً تفكر بعمل مشروع أنت والشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، من الناحية المهنية تشعر بالرغبة في العمل ومتابعة أمور الزملاء بكل حب واحترام، أما من الناحية الصحية تفكر في بداية ديسمبر بالبدء بممارسة الرياضة، أما عاطفياً تشعر بالكره اتجاه الشريك بسبب الأنانية.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، ، من الناحية المهنية أنت تفكر بتعلم لغة جديد، أما من الناحية الصحية تعاني من القولون راقب نفسك ولا تهملها، أما من الناحية العاطفية تشعر بالرغبة في عمل عشاء رومانسي مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية المهنية أنت تفكر بعمل دورة لتطوير مهاراتك، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل رجيم قاسي لتخفيف وزنك، أما من الناحية العاطفية تجد شريكك وتشعر بالسعادة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account