عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

حظك اليوم الأحد 5 فبراير 2023.. وتوقعات الأبراج

2023-02-05 -- 00:10 ص

برج الحمل

المال: قد تكسب من مصادر متعددة الفترة المقبلة، وقد تجد مستأجرًا مناسبًا لممتلكاتك الشاغرة.
العمل: كن حذرا اليوم، إذا كنت تخطط لتجربة شيء جديد أو إبداعي في العمل، وذلك لأن اليوم مليء بالتحديات التي قد تجعلك تأخذ قرارا خاطئة.


العاطفة: يجد البعض صعوبة فى الحصول على شريك حياة، مما يجعله يفكر في طريقة غير تقليديه كالبحث على مواقع الزواج، أو طلب من الأصدقاء، والأقارب البحث له عن هذا الشريك.
المتزوجون فعليهم أن يجددوا حياتهم.. ولأجل ذلك يمكنهم السفر أو مشاهده فيلم رومانسي سويا.
الصحة: اليوم تناول طعامك الصحي باستمتاع، ليس بالإجبار، فأنت أصبحت تعلم مدى أهميته، وما يفعله في جسدك وعقلك وراحتك النفسية.

الأفلاك تتوقع بشكل كبير لمواليد برج الحمل التمتع بصحة جيدة خلال الفترة المقبلة.
رقم الحظ: 3
لون الحظ: الأبيض

برج الثور

المال: سيتحسن الوضع المالي في وقت لاحق من اليوم، سوف تفهم أهمية العلاقات فى كسب المال.

العمل: تسير أمورك المهنية اليوم بسلاسة، فأنت اليوم قادر على إنهاء عملك، ومساعدة زملائك في العمل، وقد تقترح عليهم أساليب جديدة تساعدهم في إنجاز المهام بطريقة مختلفة ومبتكرة.
تصبح مصدر إلهام كبير لزملائك في العمل الفترة المقبلة، قد يلاحظ رؤسائك جهودك وقد تكافأ على ذلك.


العاطفة: قد تصاب اليوم بتقلبات مزاج ممكن أن تتسبب في تغير مسارات قراراتك، عليك فقط تجنب أي نوع من الجدال مع الحبيب، وقد تعود الأمور إلى مسارها قريبًا، فقط كن صبورًا.
الأسرة: قد تجعلك رحلة العمل التي أجبرت على القيام بها، من أسعد الأشخاص، وتساعدك في الرجوع لعائلتك بطاقة مليئة بالتفاؤل.

الصحة: تساعدك صحتك اليوم في إنجاز الكثير من المهام وذلك إلى جانب طاقتك الإيجابية التي تساعدك وتساعد من حولك على تقليدك، ولكن عليك أيضا متابعة ما تأكله لإجراء بعض التغييرات الجذرية في نمط حياتك.

رقم الحظ: 7
لون الحظ: الأزرق

برج الجوزاء

المال: خلال الأيام المقبلة سوف يحصل مولود برج الجوزاء على تغيرات مالية، وتجهيز أوراق للسفر خارج البلاد، فهو بحاجة للاستعدادات الجيدة لإتمام الرحلة.
العمل: ابتعد عن القلق والتوتر، وحاول أن تمارس السلوكيات الإيجابية في الفترات المقبلة الخاصة بالعمل، ويفضل أن تجدد الخطط اليومية، للحصول على أفضل النتائج اليومية في العمل

الأسرة: تحلى بالهدوء وابتعد عن الدخول في تفاصيل شريكك حياتك وتعامل بطريقة أفضل خلال الفترات المقبلة.
العاطفة: واصل الود مع الشخصيات المقربة منك ، ويفضل أن تكون شخصيات إيجابية
الصحة: حافظ على تناول وجبات صحية خالية من الدهون، ومارس الرياضة بشكل دائم للتخلص من التوتر والضغط النفسي والحصول على نتائج صحية طيبة، بشكل دائم.

رقم الحظ: 14
لون الحظ: الأخضر

برج السرطان

المال: غير من حياتك، واستمر فى سعيك وراء تحقيق أهدافك تكسب المال.
العمل: قد تتخذ اليوم قرارًا مِهْنِيًّا مُهِمًّا قد يكون جيدًا لنموك المستقبلي في مهنتك، وقد يكون هذا القرار متعلق بعمل جديد في مؤسسة مختلفة أو بلد جديدة.

يكون البعض أكثر تركيزًا على حياتهم المهنية والانضمام إلى الدورات المهنية، التي تساعدك في التطور سريعا في عملك.
لا يتردد أصحاب برج السرطان في تقديم يد العون لمن يطلب، ولكنه إذا شعر بغدر من قام من أجله بذلك، يمكنه أن يتحول إلي وحش يقضى عليه، فهو شخص غيور على ما يقوم به.
الأسرة: الحنان والعاطفة الجياشة هي من أبرز صفات أصحاب برج السرطان وخاصة عائلته وأسرته، فهو قادر على التنازل عن الكثير من الطموحات من أجل الحفاظ على أمان أحبائه.
العاطفة: قد تحظى اليوم باهتمام بطريقة جديدة ومختلفة من شريك حياتك، أما العذاب فقد يجدون شريك حياتهم اليوم من خلال اجتماع عائلي قد تم تنسيقه بالصدفة.
الصحة: تغير طريقة تعاملك مع جسدك، وإعطائه أولوية في حياتك من أهم الخطوات التي سوف تتخذها اليوم، عليك تحديد وقت محدد يوميا لممارسة الرياض، بالإضافة إلى الالتزام بتناول الطعام الصحي.
قد تشعر بالنشاط والتفاؤل الفترة المقبلة.

رقم الحظ: 9
لون الحظ: الأرجوانى

برج الأسد

المال: حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية، واستثمر في بعض المدخرات التي لديك لتحصل على أموال في المستقبل القريب، لتشعر بالأستقرار المادى والمعنوى.
يمكنك أن تزيد أرباحك بشرط أن تسمع آراء الآخرين، وتدرسها ولا ترفضها بشكل مطلق.


العمل: حاول أن تضع خطة طويلة الآجل لمشروعك حتى تنهيه بنجاح لتحصل على مكاسب مالية كبيرة.
عليك أن تنهى عملك بشكل سريع، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى لا تشعر بالأحباط.
لديك القدرة على تحقيق أهدافك مهما كانت الظروف التي تمر بها،
الأسرة: أنت غير صبور بالمرة، حتى على أعضاء أسرتك.. قليل من الصبر تنعم بالراحة والهدوء فى المنزل.
العاطفة: عليك التأكد من مشاعرك بشكل كبير، ولا تتردد من أظهار تلك المشاعر لشريكك، وتحدث معه بكل هدوء، ولا تتجادل معه على أقل شيء، حتى تعيش معه بسعادة طوال الوقت.


الصحة: عليك بممارسة التمارين الرياضية كل صباح، مع تناول الطعام الصحي الذى يحتوى على الطعام الطازج، لتمد جسمك بالطاقة والنشاط، مع ضرورة شرب الماء خلال اليوم.

رقم الحظ: 11
لون الحظ: الفيروزى

برج العذراء

المال: أنت شخص جاد عاقل، فيما يخص أموالك، فكن صاحب قرار مسئول فى إنفاق المال.
تمتلك العديد من الصفات التي تجعله دائمًا بالمقدمة، فتقدم.
العمل: اجتهد في صمت وتخلص من الطاقات السلبية التي تؤثر على عملك، وحافظ على تقديم الحلول الإيجابية التي تساعد في نجاح العمل، وابتعد عن الأمور غير الهادفة.
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء تقدم في العمل، وبداية مشروع جديدة في النصف الأول من هذا العام مع تحقيق النجاحات كثيرة من خلال هذه المشروع.
العاطفة: ربما تقابل اليوم من يفهمك، ويقدّر مشاعرك، فإذا جاءتك الفرصة، فى تجعلها تفلت من بين يديك، وتمسك بها بقدر ما تستطيع.
الصحة: راقب وزنك وابتعد عن التدخين، وتحلى بالهدوء ومارس الرياضة في الفترات المقبلة وابتعد عن التدخين للحفاظ على صحتك، في الفترات المقبلة وتحلى بالهدوء.

رقم الحظ: 9
لون الحظ: الرصاصى

برج الميزان:

المال: سعيك إلى كسب المال يحتاج إلى بعض التضحيات، والتعب.. لا تعتمد على غيرك فى التنفيذ ولكن اعتمد على نفسك، هذا أضمن للنجاح وكسب المال.
العمل: حاول أن تجعل أهدافك منظمة لتسهيل سرعة الوصول إليها تحقيقها في الفترات المقبلة، وتحلى بالهدوء وقدم الخطط الدسمة المليئة بالنجاحات الملموسة ، والتقدم الإيجابي.
الأسرة: يابرج الميزان تخلص من بعض القيود والتوترات تحصل فى محيطك الأسرى على تحقيق إنجازات طال انتظارها لفترات طويلة.
أنت شخص تجيد تكوين العلاقات تمتلك قدر كبير من الطاقة الايجابية محب للعدل ومنصف للحق
العاطفة: اهتم بشريك حياتك، وابتعد عن الدخول في تفاصيل تتسبب في حدوث قلق، أو توتر لشريك حياتك في الفترات المقبلة، واهتم بتقديم الدعم وابتعد عن الدخول في أسباب تتسبب في حدوث مشكلات
الصحة: تناول أكلات صحية، وابتعد عن تناول الأكلات السريعة للحفاظ على وزنك بشكل أفضل، وتحلى بالهدوء، وتناول كميات كبيرة من المياه خلال الفترات المقبلة

برج العقرب

المال: حاول أن تضع خطط طويلة الأجل، حتى تحقق الأهداف التي تطمح فيها وخاصة فيما يخص كسب المال.
العمل: حاول أن تطرح وجهة نظرك بكل وضوح وشفافية، حتى يعلم الجميع أن لديك أفكار إستثنائية خارج الصندوق، وليتعلم من حولك من تلك الأفكار الأبداعية التي تظهر شخص غير عادى.
كالعادة، فأنت قيادى مما يجعل من حولك يأخذك مثل يحتذى به، وعليك أن تساعد من يحتاجك لحكمتك الكبيرة.
الأسرة: أحتوى شريك الحياة بالشكل الكافى الذى يجعله يتحدث معك، ويخبرك ما الذى يفكر فيه، وأحضر له هدية جميلة خلال نزهة رومانسية، وتحدث عن مشاعرك بكل صراحة، لحياة سعيدة أبدية.
المشاعر: لأنك شخص يتمتع بجاذبية كبيرة، وغموض يزيده بهاء، ومرهف المشاعر، ويكتم الأسرار بكل سهولة، ولديه عزيمة قوية على الحصول على أهدافه لتصبح حقيقة.
الصحة: مارس التمارين الرياضية في الهواء الطلق، مع الألتزام بالطعام المنزلى قليل السعرات الحرارية لتحافظ على شرقاتك المعروف بها، مع التقليل من الكافيين خلال اليوم.

رقم الحظ: 1
لون الحظ: الأبيض

برج القوس

المال: تعشق السفر، وتنفق عليه كثير من المال، فانتبه.
معروف عن برج القوس أنه من الشخصيات غير المسؤولة في بعض الأوقات، وهذا أيضا قد يكلفهم إنفاق المال فى غير أوجه الإنفاق الصحيحة.
العمل: حافظ على تحقيق أهدافك بشكل مستمر، وابتعد عن الدخول في مشكلات تتسبب لك في حدوث مشاكل.
من المعروف عنك فى أوساط زملائك فى العمل أنك شخصية مستقلة بذاتها.
الأسرة: تبادل الهدايا والأحاديث الإيجابية مع شريك حياتك خلال الفترات الحالية ، ويفضل أن تستمع له بطريقة جيدة، ويجب عليك عدم فرض التدخلات في حياته منعًا لحدوث مشكلات.
المشاعر: يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس تغيرات إيجابية في الحياة العاطفية، لذا هو بحاجة للالتزام بالمهام المطلوبة في الفترات الحالية
الصحة: حافظ على صحتك وتغلب على تغيرات الحالة المزاجية بالسفر وممارسة الرياضة، أو ممارسة المهام المقربة لقلبك في الفترات الحالية، وأيضًا حافظ على اكتمال عدد ساعات نومك لفترات تتراوح من 6 لـ 8 ساعات.

رقم الحظ: 7
لون الحظ: الموف

برج الجدي

المال: يا برج الجدى أنتمن أكثر الشخصيات خبرة في توظيف أموالهم، وأصحاب برج الجدي قادرون على اختيار الطريقة الصحيحة للاستثمار، دون أي خوف من أي شيء، وذلك لأنه قبل اتخاذ القرار يدرسونه جيدا من كل جوانبه.
العمل: قد تفكر اليوم في تنفيذ أفكار قديمه مؤجلة، وهذا ما تجد تشجيع من رؤسائك، وهذا ما يعطيك حافز لتنفيذ أحسن ما لديك، وإعطاء كافة خبراتك ومهاراتك المهنية.
تسطيع وضع أهداف مشجعه لك ولمن حولك، ولكنك لا تمتلك الثقة لتنفيذها بمفردك، وتحتاج مساعدة من المقربين منك أو على الأقل التشجيع حتى تنجزها في الوقت المحدد وبالطريقة الصحيحة.
قد يكون عقلك نشطًا ومليئًا بالأفكار الفترة المقبلة، وقد يكون مستوى نشاطك ومعرفتك الأعلى مصدر إلهام لزملاء العمل، و مفيدة للأشخاص الذين يعملون في مجال التصدير أو الاستيراد.
العاطفة: تشعر بالسعادة والصحة، تلك الفترة، فتمسك بهما من خلال التمتع بمحبة أحبابك.
الأسرة: يمكنك اليوم تجميع عائلتك بشريك حياتك، وذلك حتى تبدأوا في ترتيب حياتكم للاستقرار سويا، فلا تتردد ولا تخاف من هذا القرار فسوف ترى أن الجميع يريد مساعدتك ولا يقف في طريقك.
المشاعر:
الصحة: تقصيرك في الالتزام بمتابعة صحتك، قد يضرك في المستقبل، فعليك الرجوع لعقلك قبل فوات الأوان ومتاعبه صحتك مع مختصين يساعدوك بالطريقة الصحيحة التي تناسبك للحفاظ على صحتك ولياقتك.
رقم الحظ: 13
لون الحظ: الأرجونى

برج الدلو

المال: عليك أن تعمل بشكل جاد، وتوظف ذكائك الفطرى، المعروف عنك وعشقك للأبتكارات الجديدة، حتى تكسب مزيد من المال.
العمل: عليك بتقبل أي تغير يحدث في العمل، وطور من نفسك ومن مهارتك حتى تكون قادر على مواجهة التحديدات الجديدة التي تجدها أمامك، لتحصل على مكاسب مادية قريباَ.

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه جاهز لمد يد المساعدة لمن حوله في أي وقت، وصادق مع تعامله مع الجميع، ومن السهل أن يتأقلم مع الظروف المتغيرة.

الأسرة: أعط النصيحة لمن يريدها، وكن متواضع مع من حولك ليحترمك الجميع لقدرتك على المساعدة مع الجميع، لا تسمع أي حديث عنك، فهذا للغيرة من نجاحك.
العاطفة: حاول أن تنسى أي علاقة قديمة حدثت في الماضى، ولا تلتفت إليها وتابع حياتك بكل حماس ، لتقابل شريك الحياة المستقلى الذى يشعرك بالسعادة والحب الذى تجده في أفعاله.
الصحة: عليك بأرتداء الملابس المناسبة للطقس البادر، مع شرب المشروبات الساخنة، وتناول الطعام قليل الزيوت، مع عدم السعر لوقت متأخر من الليل، والمشى في اليوم على الأقل نصف ساعة.

رقم الحظ: 52
لون الحظ: أحمر

برج الحوت

المال: قد يكون هناك تدفق مفاجئ للأموال إلى حسابك المصرفي.
العمل: تشعر بالشغف الذى يمكنك من تحقيق أهدافك بشكل كبير، ولهذا عليك بتعلم لغة جديدة مع تطوير من قدراتك العملية لتصل للمكانة الكبيرة التي تستحقها من نجاح وتفوق، واستشر في الأمور الخاصة بالعمل أهل الثقة.
الأسرة: عليك بأخذ خطوة جادة نحو شريك الحياة المستقبلي حتى يعلم أنك تحبه وتقدره، وتتفهم عقله من نظرة عينه، ويكون له نفس الأفكار والصفات التي تتمتع بها ليحدث إنسجام.
للمتزوجين قد تضطر إلى الاعتناء بالكثير من الأشياء، وتستغرق بعض الوقت خارج جدولك المزدحم، وفر بعض الوقت واخرج فى نزهة مع شريك حياتك.
العاطفة: معروف عنك أنك تتمتع بخيال خصب وجاذبية طبيعية، تمكنك من أكتساب الأحباب بسهولة شديدة، ولك قلب عطوف لا يفكر بصغائر الأمور.
الصحة: حاول إلا تجعل ضغط العمل يجعلك متوتر بشكل كبير، حتى تقوم بعملك على أكمل وجه، واستعن بالعبادة لتمنحك الطاقة الإيجابية والبهجة، ونظم مواعيد نومك لمزيد من الإسترخاء.
حاول أن تقابل الأصدقاء القدامى كل فترة، مع الذهاب إلى رحلة قصيرة لتجدد من نشاطك وحيويتك، لتقبل على العمل بشكل كبير.

رقم الحظ: 4
لون الحظ: الفيروزى


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account