عاجل

أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين والاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين    بتكلفة 70 مليار ليرة… رئيس الوزراء يفتتح نفق وعقدة المواساة المرورية بدمشق    مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    

الرئيس المصري يصدر قراراً جديداً حول المساعدات إلى سورية وتركيا

2023-02-25 -- 06:00 ص

نشرت قناة روسيا اليوم على موقعها اليوم أن الرئيس السيسي أصدر قرارا جديدا حول المساعدات إلى سورية وتركيا.

 وافادت القناة أن القوات المسلحة المصرية أعلنت أن رئيس الجمهورية العربية المصرية عبد الفتاح السيسي أصدر قراراً جديداً حول المساعدات الإنسانية لسورية وتركيا بعد الزلزال المدمر الذي ضربهما.

وصرحت القوات المسلحة المصرية في بيانها: "تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى باستمرار تقديم المساعدات الإنسانية الى دولتى سورية وتركيا ..

وكانت القوات المسلحة المصرية أعلنت إرسال سفينة مساعدات إغاثية إلى تركيا وسورية، تضامنا مع الشعبين التركي والسوري ولتخفيف آثار الزلزال المدمر عنهما.

وأعلنت القوات المسلحة المصرية أن طائرتي نقل عسكريتين أقلعتا من قاعدة شرق القاهرة متجهتين إلى تركيا محملتين بكميات كبيرة من المساعدات الإنسانية تشمل الأدوية والمستلزمات الطبية من وزارتي الدفاع والصحة والسكان.

كما وصلت سفينة الإمداد المصرية إلى تركيا قبل أن تتوجه إلى سورية، وأعرب المسؤولون في البلدين عن تقديرهم الكامل للجهود التي تبذلها مصر حكومة وشعبا لمساندة البلدين.

المصدر: روسيا اليوم


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account