عاجل

ارتفاع أسعار النفط عالميا اليوم الجمعة لتلامس عتبة 90 دولارا للبرميل    انخفاض بدرجات الحرارة الجمعة وأمطار متوقعة فوق المرتفعات الجبلية    المقداد أمام مجلس الأمن: الدعم الأمريكي والعجز الأممي يشجعان “إسرائيل” على تصعيد إجرامها بحق الشعب الفلسطيني واعتداءاتها على سورية    

النصر يطلب ميسي مع رونالدو.. و"الرد الرسمي يفاجئ الهلال والاتحاد"

2023-03-09 -- 13:35 م

النصر يطلب ميسي مع رونالدو.. و"الرد الرسمي يفاجئ الهلال والاتحاد" يُريد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تحقيق معجزة القرن، بـ"الجمع" بين الأسطورتين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، في فريقٍ واحد.... والان إلى التفاصيل:

يُريد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تحقيق معجزة القرن، بـ"الجمع" بين الأسطورتين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، في فريقٍ واحد.

ورونالدو البالغ من العمر 38 سنة، وقع على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

أما ميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو القادم؛ وسط محاولات من الهلال والاتحاد، لضمه رسميًا.

* حقيقة انتقال ليونيل ميسي إلى نادي النصر

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، عن حقيقة تلبية "طلب" النصر، من الجهات المسؤولة عن الرياضة السعودية؛ بالتعاقد مع ميسي، في الميركاتو الصيفي القادم.

ونفى الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، انتقال الأسطورة الأرجنتينية، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي  النصر، ملمحًا إلى الاتفاق معه، على الانضمام إلى الهلال أو الاتحاد، حال الموافقة على القدوم إلى المملكة العربية السعودية.

وقال الإعلامي الرياضي الكبير، موجهًا رسالة حاسمة إلى جماهير قلعة العالمي، التي احتفلت بعد أنباء دخول النادي، في صفقة ليو: "الجهة التي جلبت رونالدو إلى النصر، لن تعطيه ميسي.. اللاعب الأرجنتيني، سينتقل إلى فريقٍ سعودي آخر".

جدير بالذكر أن وزارة الرياضة السعودية، وعدت أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، بمنحهم صفقات عالمية ضخمة؛ بعد انتقال رونالدو إلى النصر، في الشتاء الماضي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account