عاجل

أردوغان: نرتب لقاء مع الأسد ونتطلع لدعم دعوتنا التاريخية    مواعيد مباريات اليوم السبت 13-7-2024 والقنوات الناقلة..    المصرف المركزي يسمح للمصارف التعاقد مع أشخاص طبيعيين أو اعتباريين    

تراجع أسعار النفط الجمعة وتتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي

2024-07-05 -- 08:10 ص

تراجعت أسعار النفط خلال هذه اللحظات من تعاملات، اليوم الجمعة، لكنها تتجه نحو تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي وتقترب من أعلى مستوياتها منذ أواخر أبريل نيسان بفضل آمال حدوث طلب قوي على الوقود في الصيف وبعض المخاوف بشأن الإمدادات.

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت، التي ارتفعت سبعة بالمئة على مدى الأسابيع الأربعة الماضية، 31 سنتا أو 0.4 بالمئة إلى 87.12 دولار للبرميل. فيما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، التي ارتفعت تسعة بالمئة خلال الأسابيع الأربعة الماضية، 83.70 دولارا للبرميل، بانخفاض 18 سنتا أو 0.2 بالمئة عن إغلاق يوم الأربعاء.

ومع إغلاق السوق الأمريكية يوم الخميس بمناسبة عطلة الرابع من يوليو، كانت التداولات ضعيفة ولم تكن هناك تسوية لخام غرب تكساس الوسيط.

وارتفع النفط هذا الأسبوع بفضل وجود توقعات قوية للطلب على الوقود خلال الصيف في الولايات المتحدة التي تعد أكبر مستهلك للنفط في العالم.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account