عاجل

موقع أكسيوس: الجمهوريون يعتزمون استبدال رئيس مجلس النواب    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19 أيار/ مايو 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    هل سيُقدم نتنياهو على مُقامرته الأخيرة بالهُجوم على لبنان لوَقفِ حربِ الاستِنزاف المُتدحرجة؟ وكيف سيكون الرّد؟ ولماذا كانت إطلالة “أبو عبيدة” الأخيرة مُتميّزة عن سابقاتها؟ .. بقلم: عبد الباري عطوان    

الطالع الفلكي الأربِعَاء 20/12/2017..آفَة عِفرِيت!

2017-12-20 -- 09:05 ص

برج الحمل: قم بالعدّ حتى عشرة وحتى مائة إن أمكن حتى تتأكد من ثباتك الانفعالي وأن العقل والمنطق سيّدا الموقف وليست عاطفة الغضب، أو عاطفة الشهوة.

 

برج الثور: ليس وقت الصفقات فى ظل ارتباك ولعثمة ،إن حاول أحدهم خطف توقيعك على صفقة أو اتفاق فارفض بكل عناد وبصوت مُرتفع حتى لاتورّط نفسك.

 

برج الجوزاء: الملل والرّوتين يُصنّفان على أنّهما خبرٌ جيّد مُقارنة بانتكاسات و تراجعات تحدث للآخرين، أشكر الله تَعَالى على النعمة وقدّم مُساعدة لمُحتاج.

 

برج السّرطان: قد تقوم بنشاط اجتماعي مُميّز للصلح بين متخاصمين من أفراد العائلة، وقد تكون أنت نفسك أحد المتخاصمين، الصّلح خير.

 

برج الأسد: التصميم بعناد على حل وحيد قد يضع العقدة فى المنشار، تقبّل حل وَسَط يّرضى الطرف الآخر ويكفل منع أى صداع جديد يخص نفس المشكلة.

 

برج العذراء: ابتعد قدر جهدك عن الأماكن والأشخاص المشبوهين، انتق الأصحاب والمعارف مِمّن لهم سُمعة نظيفة، مِن جاورْ السّعيد يسعد.

 

برج الميزان: قم بوضع أموالك بين ضلوعك إن أمكنك، الوقت غير مُناسب لمشاريع باهظة التكاليف ،لاتضع بيضك كله فى سلة واحدة ثم تشتكى من الكوابيس.

 

برج العقرب: لا تقبل الأمور كما تُقدّم لك، لن تتأذى إن قمت بالسؤال لماذا؟ كم؟ متى؟ قد يكون أسلوبنا الطيب مع الآخرين تشجيعاً للخطأ، المال السّايب.

   

برج القوس: اختر الرفيق قبل الطريق، قد تضطر لاصطحاب زميل لك أو قريب فى مشوار خاص ويكون مصدر إزعاج، مهما يكن المهم ألا تسير وحيداً.

 

برج الجدى: النجاح لا يُقدم على طبق من فضة ، ضاعف جهدك المبذول ، حقق تقدماً ولو كان صغيراً، انجز القليل لكن انجزه بإتقان.

 

برج الدّلو: إن كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب، تذكر تلك الحكمة قبل أن تفتح فمك فى موقف لا يحتاج لتدخلك من الأساس، مُعظم النّار من مُستصغر الشّرر.

 

برج الحُوت: أسلوب تأمين بسيط قد ينقذك من ورطة كبيرة، توقع المشكلة والعمل على تجنّبها يُخفّض من ضررها، إستبن سيارتك أو نقديّة، لذلك اسمه القرش الأبيض.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account