عاجل

موقع أكسيوس: الجمهوريون يعتزمون استبدال رئيس مجلس النواب    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19 أيار/ مايو 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    هل سيُقدم نتنياهو على مُقامرته الأخيرة بالهُجوم على لبنان لوَقفِ حربِ الاستِنزاف المُتدحرجة؟ وكيف سيكون الرّد؟ ولماذا كانت إطلالة “أبو عبيدة” الأخيرة مُتميّزة عن سابقاتها؟ .. بقلم: عبد الباري عطوان    

الطالع الفلكي الخَمِيس 21/12/2017..ضِيَاء زَهْرَاء!

2017-12-21 -- 08:00 ص

برج الحمل: تمهّل فى ردودك الكلاميّة ، فى قيادتك لسيّارتك ، فى الشراء والبيع ، فى التوقيع على المستندات ، فى التأني السّلامَة.

برج الثور: أعصابك فى حالة اتزان وترغب فى مساعدة غيرك بكل رضا وسعادة ، الانتقال لمنزل عتبة  جديدة وارد للغاية.

برج الجوزاء: حاول تعديل بوصلتك بما يتناسب مع مهاراتك والوظائف والفرص المُتاحة، حاول أن ترضى بالعمل المتاح طالما بالحلال.

برج السّرطان: إن قام أحدهم بأفعال صبيانيّة تافهة لاستفزازك فكن أنت النّاضج، ابتعد عنه وركّز طاقتك على لقمة عيْشك ولا تشتّتها على مالا يستحق.

برج الأسد: تَحَاشَ إزعاج محروم أو نَهْر شَحّاذ ، قليل من المال لفقير تغرس الطمأنينة بقلبك بمشيئة الله تَعَالى.

برج العذراء: لا تتورّط فى عمليّات بيع أو شراء من أراضٍ وعقارات  إلا بعد تدقيق عميق، أو انتظر حتى تتأكد من متانة الاتفاق وعدالته للطرفيْن.

برج الميزان: إن وجدت نفسك فى موقف تراخِ أخلاقي فابتعد فوراً ، ابتعد عن الأشخاص والأماكن المشبوهة وتلك التى لاتليق بمستواك الاجتماعي أو تعليمك.

برج العقرب: هدف كنت تسعى وراءه منذ زمن قد تفاجأ به يقع فى حجرك دون أى مشقة، رحلة قصيرة خاصة بالعمل واردة لك أيضاً بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: لاتسمح للعاطفة أن تكون فوق العقل والمنطق ، العاطفة تعنى الحب أو الغضب وكلاهما يشوّش التفكير المنطقي.

برج الجدى: رُبما كنت على موعد اليوم مع وجبة دسمة إما داخل المنزل أو بأحد المطاعم الفاخرة بمعيّة زميل عمل ، لا تنس إطعام جائع إن شعرت بالشبع.

برج الدّلو: قم بمراجعة عملك أكثر من مرّة فالخطأ وارد ،أحد كبار السّن فى العمل قد يقوم بإنقاذك من مأزق فتأكد من ردّك الجميل.

برج الحُوت: ترتيب الأولويّات وتنظيم العمل يوفر الكثير بمشيئة الله تَعَالى، المثل الأجنبى يقول غُرزة فى التوقيت الصحيح توفر تسعة غُرز فى التوقيت الخاطئ.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account