عاجل

مواعيد مباريات اليوم الأحد 19 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة    موقع أكسيوس: الجمهوريون يعتزمون استبدال رئيس مجلس النواب    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19 أيار/ مايو 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    

الطالع الفلكي الجمعة 22/12/2017..مَسْرَحٌ كَبِير!

2017-12-22 -- 06:30 ص

برج الحملحاول التوفيق بين أفراد أسرتك خاصةً إن كنت مسئولاً عن توزيع مكاسبك أو عواطفك ،لاتوغر الصّدور بالتفرقة بالابتسامة لأحدهم والعبوس لآخَرْ.

 

برج الثورلاتسمح للآخرين برفع الكلفة بحجّة التواضع أو التباسط، مع الصنف الخطأ ستدفع الثمن من مزاح ثقيل يزعجك، من كَثُرَ مُزاحه قلّت هيبَتُه.

 

برج الجوزاءعليك الإبتعاد عن الوساوس والتمسّك بأداء فروضك الدينيّة،هذا كفيل بحفظ إتزانك النفسى بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج السّرطانتَحَاشَ الوقوع فى مُناقشات تنقلب لمنازعات على أشياء أو مواضيع تافهة ،مُعظم النّار من مُستَصغَر الشّرر.

 

برج الأسدقد يتم إستعراض شخصٌ ما كزوج/زوجة المستقبل للعزاب، المُقابلات المُرتّبة أسريّاً عادةً ماتكون أكثر نجاحاً من مساعيك الشخصيّة فلا تستخفّ بها.

 

برج العذراءزيارت العائلة والأصهار لاتعنى أن تورّط نفسك فى مظاهر بذخ وإسراف لالزوم لها لتندم لاحقاً ولاتجد من يُساعدك، قرش توفّره قرش تكسبه.

       

برج الميزانلاتسعَ وراء فرصة تبدو مغرية لكنّ بها شبهة قانونيّة أو لا تخلو من عيب، لا تستسلم لإلحاح ماكر، لا تقرصينى يانحلة.

 

برج العقربإستعمل الحسّ الفكاهى وروح المرح لتلطيف الأجواء السّاخنة بين أفراد العائلة أو الأصدقاء ، بعيداً عن الإنتقاد اللاذع وإن كان صحيحاً.

   

برج القوسالرغبة فى التسلّط قد تتسبب بنزاع بينك وبين زوجتك أو أحد أفراد عائلتك،إحتفظ بمساحتك الخاصة ودافع عنها مع إحترامك لمساحات الآخرين.

 

برج الجدىأداء فروضك الدّينيّة مفيد لإستجلاب البركة وتنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثيرسلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.

 

برج الدّلويوم مناسب لأداء الواجبات الإجتماعية وصِلَة الرّحِمْ،زيارة المرضى من الأقرباء أوالأصدقاء والمُشاركة فى فاتورة علاج أحدهم إن أمكنك.

 

برج الحُوتفرصة لجرد إسطواناتك القديمة وترتيب الكتب والألبومات والصور الفوتوغرافية، هذا يشمل مُكالمة هاتفية لشخصيات قديمة عزيزة على قلبك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account