عاجل

المتحدث العسكري باسم الحوثيين: استهداف 3 سفن "إسرائيلية"    اسقاط صواريخ إسرائيلية أطلقت من الجولان نحو ريف دمشق    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 9 أيار/ مايو 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    

منطقة الهناكير الاستراتيجية تحت سيطرة الجيش السوري

2017-12-22 -- 20:30 م

أحكم الجيش السوري سيطرته على منطقة الهناكير الاستراتيجية عند مدخل مزرعة بيت جن في ريف دمشق.

 

 

أحكمت وحدات من الجيش السيطرة على عدد من النقاط الاستراتيجية في محيط موقعي الطماثيات والهنغارات على محور الجبهة الجنوبية لمجرى نهر الأعوج شرق مزرعة بيت جن، وأضافت أن الجيش بعد التقدّم الذي حققه اليوم أصبح يسيطر نارياً على مساحة واسعة من سهل مزرعة بيت جن وقطع طريق الإمداد الوحيد للإرهابيين بين مزرعة بيت جن وقريتي بيت جن ومغر المير.

كما خاضت وحدات الجيش السوري في حماة اشتباكات عنيفة مع عناصر جبهة النصرة والتنظيمات المنضوية تحت زعامتها على محاور الريفين الشمالي الشرقي والشمالي موقعة خسائر في صفوفهم.

 ونفذّ سلاح الجو غارات على تجمعات النصرة في قرى قصر ابن وردان وأم زهمك وأبو دالي شمال شرق حماة أدت إلى مقتل عدد منهم وتدمير عتادهم.

وكان الجيش السوري قد بدأ منذ نحو شهرين عملية عسكرية ضد مواقع تنظيم جبهة النصرة في الريف الشمالي الشرقي لحماة والريف الجنوبي الشرقي لحلب، سيطر خلالها على العديد من القرى والبلدات والتلال مكبداً المسلحين خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

الميادين


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account