عاجل

المستثمرون الأمريكيون متشائمون بشأن الذهب ومتفائلون بشأن الأسهم.. ماذا يحدث؟    أسعار الذهب والليرات الذهبية والأونصة في سورية اليوم 4 / 5 / 2024    البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه    

الطالع الفلكي الأربِعَاء 10/1/2018..الإبن وأبِيه!

2018-01-10 -- 08:00 ص

الطالع الفلكي الأربِعَاء 10/1/2018..الإبن وأبِيه!

برج الحمل: حجم تقدّمك مهما كان بطيئاً لكن بثبات واتزان أفضل من التقدّم بسرعة ثم الفشل السريع ، أنجز القليل ، لكن أنجزه بإتقان.

 

برج الثور: السّيارة لاتسير دون وقود فلاتنْسَ وجبة الإفطار لتمدّك بالطاقة، ووقود منزلك ليمدّك بالهدوء ، كلمات تشجيع لوالدتك أو زوجتك.

 

برج الجوزاء: قم بإتمام عمل واحد حتى نهايته بدلاً من توزيع جهدك على جبهات مختلفة دون إتمام أي منها ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

 

برج السّرطان: عليك تبنّى حكمة ما قل ودَلّ، مع التأكّد أن الطرف الآخَر فهم مقصدك لتلافى سوء الفهم.

 

برج الأسد: جبهة العاطفة مثل مختلف الجبهات تمرّ بالتغيير المُستمر، لا سعادة دائمة ولا حزن دائم، تفاءل بالخير تجده بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج العذراء: لاتقد سيارتك أو تنغمس فى مهمّة عمل ثقيلة إن لم تكن قد نلت كفايتك من النوم ، وإلا فتمسّك بأعمالك الروتينية فقط وأجّلْ ما يمكنك تأجيله.

 

برج الميزان: الحظ يعنى مُساندة من الجميع وقت الحاجة أو الفرص على طبق من فضّة ، عليك الانتباه والتيقّظ لقنص فرصة لوظيفة إضافية مُتاحة.

 

برج العقرب: إن كنت عازباً وصادفت عرضاً للتعرّف على عروسة فلا تهمل الدّعوة ،إن كنت خاطباً أو متزوجا فاليوم يحمل رومانسيّة مُرتفعة بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج القوس: عليك الانتباه من الثرثرة أثناء الطريق مع المرافق أو زميلك في مكان العمل بأسرار شخصية تخصّك، أسرار المنزل تظل داخل المنزل.

 

برج الجدى: قد تتمكّن من ترميم علاقة قديمة مُتضرّرة وإعادة الودّ لشخص من الماضي، لكن لا تتوقّع نجاح محاولتك بنسبة مائة بالمائة.

 

برج الدّلو: لا تسمح للعاطفة أن يكون لها اليد الطولى فوق العقل وإلا عانيْت ، في العاطفة لا تقم بلعب دور الضحيّة المغلوب على أمرها والذى لا يُناسبك بأي حال.

 

برج الحُوت: افحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لا تسمع العبارة الشهيرة القانون لا يحمى المغفلين، أو تَخَلّ فوراً عن المُستند الملعون ولا عيب في ذلك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account