عاجل

المستثمرون الأمريكيون متشائمون بشأن الذهب ومتفائلون بشأن الأسهم.. ماذا يحدث؟    أسعار الذهب والليرات الذهبية والأونصة في سورية اليوم 4 / 5 / 2024    البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه    

برجك لهذا اليوم 11-01-2018

2018-01-11 -- 06:00 ص

برج الحمل: إن وجدت نفسك في موقف تراخِ أخلاقي فابتعد فوراً ، ابتعد عن الأشخاص والأماكن المشبوهة وتلك التي لا تليق بمستواك الاجتماعي أو تعليمك.

برج الثور: قد تستقبل ضيوفاً وأقارب في منزلك هذا المساء فقم بواجب الضيافة بوجهٍ مُبتسم ولو كان أحدهم ثقيلاً عليك.

برج الجوزاء: إن قام أحدهم بأفعال صبيانيّة تافهة لاستفزازك فكن أنت النّاضج، ابتعد عنه وركّز طاقتك على لقمة عيْشك ولا تشتّتها على مالا يستحق.

برج السّرطان: رُبما كنت على موعد اليوم مع وجبة دسمة إما داخل المنزل أو بأحد المطاعم الفاخرة بمعيّة زميل عمل ، لا تنس إطعام جائع إن شعرت بالشبع.

برج الأسد: تمهّل في ردودك الكلاميّة ، في قيادتك لسيّارتك ، في الشراء والبيع ، في التوقيع على المستندات ، في العجلة النّدامة.

برج العذراء: شعور بالكبرياء والشفقة على ذاتك قد يدفعك للتخلي عن علاقة عاطفية أو صفقة تجاريّة، حِل المشكلة أو انتظر حتى تتحسّن الظروف المُحيطة.

برج الميزان: لا مجال للفهلوية ولا توجد طرق مختصرة في طريق العمل الجادّ، احرص على أن تسلك الطريق المُتعبة لكنها الآمنة، امشى عِدِلْ يحتار عدوّك فيك.

برج العقرب: لا تجبر نفسك على الدخول لمكان أو موقف لا ترتاح له ، أو تورّط نفسك بنفقات أو مشتريات باهظة لإرضاء ضيوفك ، قرش توفّره قرش تكسبه.

برج القوس: قم بمراجعة عملك أكثر من مرّة فالخطأ وارد، أحد كبار السّن في العمل قد يقوم بإنقاذك من مأزق فتأكد من ردّك الجميل.

برج الجدى: لا تتورّط في عمليّات بيع أو شراء من أراضٍ وعقارات  إلا بعد تدقيق عميق، أو انتظر حتى تتأكد من متانة الاتفاق وعدالته للطرفيْن.

برج الدّلو: احتمالية لبعض القروش الزيادة أمام أحد محلات مستحضرات التجميل تدفعها بامتعاض مع ابتسامة باهتة ،والبضاعة بالتأكيد لا تخصك.

برج الحُوت: السيطرة على المواقف المحرجة يُسمّى علم إدارة المشكلات، إن لم تتمكن من حل المشكلة فحاول قدر إمكانك تخفيض آثارها السيئة لأقل حدّ ممكن.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account