عاجل

موقع أكسيوس: الجمهوريون يعتزمون استبدال رئيس مجلس النواب    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19 أيار/ مايو 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    هل سيُقدم نتنياهو على مُقامرته الأخيرة بالهُجوم على لبنان لوَقفِ حربِ الاستِنزاف المُتدحرجة؟ وكيف سيكون الرّد؟ ولماذا كانت إطلالة “أبو عبيدة” الأخيرة مُتميّزة عن سابقاتها؟ .. بقلم: عبد الباري عطوان    

لويس إنريكي يشعل الحرب بين عمالقة أوروبا

2018-02-11 -- 11:30 ص

تحاول الأندية الأوروبية إقناع لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق، بتولي قيادتها في الموسم الجديد.

 

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن مقربين من إنريكي كشفوا عن المدرب الإسباني، يميل للعمل في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يُقال حاليًا أنه محل اهتمام ناديي تشيلسي وآرسنال، اللذين يبحثان عن بديل تحسبًا لرحيل أنطونيو كونتي و آرسين فينجر.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إنريكي، محل اهتمام أندية كبيرة في دوريات أخرى، مثل العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، والذي قد يستغنى عن خدمات مدربه الحالي أوناي إيمري نهاية الموسم.

 

وسبق لإنريكي تدريب فريق إيه إس روما، ويجيد اللغة الايطالية، وهو ما يجعله أيضًا مطمعًا لأندية الكالتشيو وعلى رأسهم ميلان، الذي فكر بالفعل في التعاقد معه منتصف الموسم الحالي عقب إقالة فينتشنزو مونتيلا.

 

كما ربطت الصحيفة الكتالونية اسم لويس إنريكي بنادي يوفنتوس، رغم أن إدارة البيانكونيري تأمل الإبقاء على ماسيمليانو أليجري مدربًا لكتيبة السيدة العجوز لسنوات عديدة قادمة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account