عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة..     افتتاح معرض لوحات فوتوغرافية للفنان أنطون مزاوي بعنوان دمشق الفيحاء    يتجه الذهب عالمياً الجمعة لتحقيق مكاسب أسبوعية ثانية.. هل يستمر الصعود؟    

انخفاض أسعار النفط ولكن تستمر التوترات بشأن الإمدادات من إيران

2018-04-27 -- 09:10 ص

انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الجمعة مع ختام تداولات الأسبوع ليتجه الخام إلى تسجيل انخفاض محدود على المستوى الأسبوعي، ولكن تبقى التوترات قائمة بشأن العقوبات على إيران وتأثير ذلك على الامدادات النفطية.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند 67.97 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 68.19 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 68.16 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 67.88 دولار للبرميل.

 

خام برنت حافظ على مكاسبه من الجلسة السابقة وسط مخاوف من أن إيران قد تواجه عقوبات جديدة، مما سيؤدي إلى تراجع الإمدادات. حيث يتجه مزيج برنت للأسبوع الثالث من المكاسب مرتفعًا بحوالي 0.7٪، بينما يواجه خام غرب تكساس انخفاضًا أسبوعيًا بسيطًا.

 

واصلت الأسواق في التذبذب بسبب الاضطرابات المحتملة لإمدادات النفط العالمية إذا انسحبت الولايات المتحدة من الاتفاق النووي لعام 2015 مع إيران.

 

سيقرر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحلول 12 مايو / أيار ما إذا كان سيتم استعادة العقوبات على إيران التي تم رفعها بعد الاتفاق على برنامجها النووي المتنازع عليه، والذي من المحتمل أن يؤدي إلى خفض صادرات النفط الإيرانية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account