عاجل

مئات المفكرين يدعون فرنسا للاعتراف بالدولة الفلسطينيّة    إسبانيا ستعلن الأربعاء موعد اعتراف بلادها بالدولة الفلسطينية    اجتماع قمة قبرص يدعو لإعادة تقييم وضع سورية للسماح بعودة اللاجئين    

النفط يتحول إلى التراجع اليوم الخميس في أعقاب بيانات المخزونات الأمريكية

2019-04-04 -- 08:00 ص

انخفضت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم متخليةً عن مكاسبها السابقة، وذلك في أعقاب صدور بيانات أشارت إلى زيادة المخزونات النفطية في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي على خلاف التوقعات.


وكان معهد البترول الأمريكي قد ذكر أمس أن بياناته الأولية أشارت إلى زيادة المخزونات من الخام في الولايات المتحدة بثلاثة ملايين برميل خلال الأسبوع الماضي.


أما البيانات الرسمية، فقد أعلنتها إدارة معلومات الطاقة اليوم وأظهرت ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية بـ7.2 مليون برميل في الأسبوع الماضي مقارنة بتوقعات محللين بانخفاض بحوالي مائة ألف برميل.


وتلقت أسعار النفط دعماً في الجلسات الماضية من إعلان "أوبك" انخفاض إنتاجها في مارس/آذار الماضي امتثالاً لاتفاق خفض الإنتاج الذي توصلت إليه مع منتجين مستقلين على رأسهم روسيا.


وفي سياق منفصل، انخفض مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 15:39 غرينتش بنسبة 0.2% إلى 97.1 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 97.3 نقطة وأقل مستوى عند 96.9 نقطة.


وهبطت أسعار "ويست تكساس" بحلول الساعة 15:38 جرينتش بنسبة 0.7% إلى 62.1 دولار للبرميل، وسجل الخام أعلى سعر عند 62.9 دولار وأقل سعر عند 62.05 دولار.


وانخفض "برنت" بنسبة 0.5% إلى 69.04 دولار للبرميل، وبلغ أعلى سعر عند 69.9 دولار وأقل سعر عند 68.9 دولار.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account