عاجل

موقع أكسيوس: الجمهوريون يعتزمون استبدال رئيس مجلس النواب    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19 أيار/ مايو 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    هل سيُقدم نتنياهو على مُقامرته الأخيرة بالهُجوم على لبنان لوَقفِ حربِ الاستِنزاف المُتدحرجة؟ وكيف سيكون الرّد؟ ولماذا كانت إطلالة “أبو عبيدة” الأخيرة مُتميّزة عن سابقاتها؟ .. بقلم: عبد الباري عطوان    

بيت جن تتألق من جديد ..

2019-06-27 -- 16:00 م

مهرجانات سياحية قريبة ومقسم الهاتف خلال شهرين خلال اجتماع مديرية سياحة ريف دمشق وبلدية بيت جن وأصحاب الفعاليات في المنطقة.

وقد أكد مدير سياحة ريف دمشق المهندس محمد وائل الكيال أن الحركة السياحية ستشهد نقلة نوعية هذا الصيف وأن وزير السياحة المهندس محمد رامي مارتيني يولي الاهتمام بالمنطقة الغربية وخاصة بلدتي بيت جن و مزرعة بيت جن

وأضاف الكيال أن هناك خطة لدعم المنطقة خدميا وإعلاميا وأنه سيتم تسليط الضوء على جميع الأصعدة ورؤية لإقامة معارض سياحية ومهرجانات تعود بالفائدة على أبناء البلدتين ..

من جهته طالب عماد قبلان رئيس بلدية مزرعة بيت جن بدعم الحركة السياحية وتنشيطها وذلك ليعود بالفائدة على أبناء المنطقة منوها بدعم الحكومة لكل مفاصل الحياة للنهوض بالواقع الخدمي..

ولفت خليل أبو عساف رئيس لجنة المصالحة بالمنطقة أنه وبعد حلول الأمن والآمان لوحظ أن أصحاب المنشآت السياحية قد بدأو بتجهيز منشآتهم والتي هي مصدر رزقهم الوحيد ..

السيد أسعد الشعبي من الفعالية الشعبية بالبلدة نوه بضرورة تكاتف الجهود للإقلاع من جديد بالوضع الخدمي..

من جهته ذكر المهندس جمال القالش مدير اتصالات ريف دمشق أن مقسم مزرعة بيت جن في طريقه إلى النور وهنالك خطى حثيثة وجادة لإعادة ترميم البناء والأجهزة ووضعه بالخدمة خلال فترة وجيزة .جاء ذلك أثناء الزيارة التي قام بها وفد شعبي من أهالي بيت جن ومزرعة بيت جن للسادة المدراء المذكورين..


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account