عاجل

موقع أكسيوس: الجمهوريون يعتزمون استبدال رئيس مجلس النواب    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19 أيار/ مايو 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    هل سيُقدم نتنياهو على مُقامرته الأخيرة بالهُجوم على لبنان لوَقفِ حربِ الاستِنزاف المُتدحرجة؟ وكيف سيكون الرّد؟ ولماذا كانت إطلالة “أبو عبيدة” الأخيرة مُتميّزة عن سابقاتها؟ .. بقلم: عبد الباري عطوان    

معاون وزير السياحة يتفقد سير العملية الامتحانية في مركز دمر للتدريب السياحي والفندقي

2020-07-01 -- 15:45 م

في إطار متابعة سير امتحانات الطلاب في المؤسسات التعليمية والتدريبية بوزارة السياحة..  معاون وزير السياحة المهندس نضال ماشفج يتفقد سير العملية الامتحانية في مركز دمر للتدريب السياحي والفندقي لطلاب السنة الأولى باختصاصي دبلوم الإقامة السياحية ودبلوم التسويق والإعلام السياحي، بحضور مدير المركز السيدة هلا درويش.

واطلع السيد المعاون على التقيد بالضوابط والأنظمة النافذة للامتحانات ومدى الالتزام بالإرشادات الصحية والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار وباء "كورونا" التي تشمل التباعد المكاني والتعقيم إلى جانب توزيع الامتحانات على ثلاثة فترات زمنية لضمان سلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية، موجها بتأمين الأجواء المناسبة للطلاب ومتمنيا لهم النجاح والتوفيق.

يشار إلى أن امتحانات الدبلومات السياحية والفندقية بدأت اليوم في مركز دمر للتدريب السياحي والفندقي ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين605 طالب وطالبة في مختلف اختصاصات.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account