عاجل

مئات المفكرين يدعون فرنسا للاعتراف بالدولة الفلسطينيّة    إسبانيا ستعلن الأربعاء موعد اعتراف بلادها بالدولة الفلسطينية    اجتماع قمة قبرص يدعو لإعادة تقييم وضع سورية للسماح بعودة اللاجئين    

إحذروا تحديث أندرويد 7.0 نوجات على جوالات جالاكسي إس7 إيدج!

2017-02-07 -- 07:28 ص

منذ فترة تم تحديث نظام أندرويد الجديد الى أندرويد 7.0 نوجات، وهذا الأمر ادى الى مشاكل في بطارية جوال جالاكسي أس 7 أيدج وذلك بحسب ما كشفت عنه احدى اداء التجارب لبطارية الجوال.

التجارب اجريت على النسخة العالمية من الجوال التي تعمل بمعالج سامسونج "Exynos 8890"حيث تمت مقارنة الجوال العامل بنظام نوجات بنفس الجوال لكن يعمل بنظام مارشميلو، وكانت النتائج على النحو الآتي:

1- لجهة تصفح الانترنت: فقد تمكن الجوال العامل بنظام مارشميلو من تصفح الانترنت لفترة امتدت إلى 13 ساعة و32 دقيقة، أما الجوال الذي يعمل بنظام نوجات تمكن من تصفح الانترنت لمدة 10 ساعات و35 دقيقة فقط.

2- لجهة إجراء المكالمات: فقد تمكن الجوال الذي العامل بنظام مارشميلو من إجراء مكالمات امتدت إلى 26 ساعة و13 دقيقة، اما الجوال الذي يعمل وفقا لنظام نوجات امتدت المكاملات إلى 24 ساعة و29 دقيقة.

3- لجهة تشغيل الفيديو: اما الفيديوهات فقد استطاع الجوال العامل بنظام مارشميلو من تشغيل الفيديو لفترة 20 ساعة و8 دقائق، أما الجوال العامل بنظام نوجات تم تشغل الفيديو لمدة لـ15 ساعة و 12 دقيقة فقط.

ويتبين من هذا الاختبار ان الجوال الذي يعمل وفقا لنظام مارشميلو تمكن من تحقيق نتائج أفضل وبشكل كبير من الذي حققها الجوال الذي يعمل بنظام نوجات.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account