عاجل

مئات المفكرين يدعون فرنسا للاعتراف بالدولة الفلسطينيّة    إسبانيا ستعلن الأربعاء موعد اعتراف بلادها بالدولة الفلسطينية    اجتماع قمة قبرص يدعو لإعادة تقييم وضع سورية للسماح بعودة اللاجئين    

إعلان فولسفاجن عن إصلاح المحركات المغشوشة وتقديم سيارات بصورة جديدة

2017-02-21 -- 10:45 ص

أكد العضو المنتدب لشركة فولكسفاجن الألمانية لصناعة السيارات في بريطانيا بول ويليس أمس أن الشركة أصلحت 470 ألف سيارة من بين 1.2 مليون سيارة تشملها فضيحة انبعاثات الديزل في بريطانيا.
وكانت لوكسمبورغ قد قررت إيداع شكوى ضد مجهول بشأن وقوعها ضحية تصرفات اجرامية وتقصيرية، وذلك بعد فضيحة المحركات المغشوشة التي كان بطلها العملاق الألماني لصناعة السيارات فولسفاجن.
وواجه صانع السيارات فولسفاجن دعوى قضائية جديدة ولكن هذه المرة من موقع إلكتروني ألماني لحماية المستهلكين "ماي رايت. دي إي" الموقع الذي رفع دعوى قضائية في محكمة برونزويك يطلب من الشركة تعويض المستهلكين المتضررين من فضيحة الغش في انبعاثات الديزل بسعر البيع بالكامل.
الجدير بالذكر أن مارتن فينتركورن، المدير العام الشركة الألمانية لصناعة السيارات فولسفاجن، قدم استقالته في الشهر التاسع من العام 2015، بعد أن أعلن القضاء الأميركي فتح تحقيق جنائي بعد إقرار أكبر مصنع للعلامة في أوروبا بتزويد سيارات ديزل ببرمجيات تزيف بيانات التلوث.

عاجل


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account