عاجل

سامسونغ تضيف اللغة العربية في مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI    بنك مورغان يحذر من سوق العملات الرقمية.. لماذا؟    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تتجه للانخفاض للأسبوع الثاني وسط ترقب لبيانات وظائف أمريكية    

تكنولوجيا: تسريبات تؤكد على خطط سامسونج للإعلان عن جهاز Galaxy Tab S7 اللوحي قريباً

2020-06-10 -- 11:00 ص

كتب هذا الموضوع سلطان القحطاني - كشفت أحدث التسريبات عن سعة البطارية التي تدعم الإصدار القادم من جهاز سامسونج اللوحيGalaxy Tab S7، حيث اعتمدت البطاريات الجديدة في 3C في الصين مؤخراً.

رصدت البطارية التي تدعم جهازGalaxy Tab S7 في قاعدة بيانات 3C بعد أن اعتمدت رسمياً، حيث تظهر بنموذج رقمEB-BT875ABY وبقدرة 7760mAh.

كانت شركة سامسونج قد قدمت جهاز Tab S6 اللوحي بقدرة بطارية 7040mAh، واليوم تؤكد أحدث التسريبات على ترقية أكبر في قدرة البطارية التي تدعم الإصدار القادم من أجهزة سامسونج اللوحيةGalaxy Tab S7.

Advertisements

أيضاً تشير التسريبات إلى أن جهازGalaxy Tab S7 اللوحي يأتي بحجم 11 إنش في شاشةAMOLED، كما يضم الجهاز اللوحي رقاقة معالجSnapdragon 865 مع دعم الاتصال بشبكات 5G.

من جانب أخر تشير بعض التسريبات إلى أن سامسونج ستقدم أيضاً جهازGalaxy Tab S7 Plus، والذي يأتي بحجم 12.3 إنش في الشاشة، حيث رصد هذا الإصدار بالفعل فيBluetooth SIG بنموذج رقمSM-T976B، ودعم الاتصال بتقنية البلوتوث 5.0، كما يضم بطارية بقدرة 9800mAh.

يذكر أن سامسونج تقدم كلاً من جهازيGalaxy Tab S7 Plus وGalaxy Tab S7 بميزة الاتصال بشبكات 5G، ومن المتوقع الإعلان الرسمي عن هذه الإصدارات خلال شهر يوليو المقبل.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account