عاجل

سامسونغ تضيف اللغة العربية في مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI    بنك مورغان يحذر من سوق العملات الرقمية.. لماذا؟    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تتجه للانخفاض للأسبوع الثاني وسط ترقب لبيانات وظائف أمريكية    

Galaxy Note 20 Ultra المرتقب يظهر في أول فيديو معاينة

2020-07-08 -- 18:10 م

نشر “اليوتيوبر” – الذيسربّ أمس الصور الحية الأولى لهاتف (غالاكسي نوت 20 ألترا)Galaxy Note 20 Ultra المرتقب من شركة سامسونغ – مقطع فيديو قصيرًا يستعرض الهاتف ويقارنه بهاتف (جالاكسي نوت 10) من العام الماضي.

ويأتي الفيديو بعد ساعات من إعلان سامسونج رسميًا عن أن حدثSamsung Unpacked سيُقام في 5 آب/ أغسطس المقبل، حيث يُتوقع الإعلان عن هاتفي (غالاكسي نوت 20) و(غالاكسي نوت 20 ألترا).

ونشرت مقطع معاينة (غالاكسي نوت 20 ألترا) – الذي لم يتجاوز 90 ثانية قناة jimmy promo  ، حيث يظهر الهاتف تمامًا كما بدا في الصور التي نشرها صاحب القناة أمس، وفيه أكد رقم الطراز للهاتف، ونظام التشغيل، وواجهة المستخدم، ونقل فتحة القلم ومبكر الصوت إلى يسار منفذ (يو إس بي-سي)USB-C.

كما أكد المقطع أن القلم الإلكتروني هو ذاته قلم (غالاكسي نوت 10)، إذ تمكن من إدخال قلم هاتف العام الماضي في الهاتف المرتقب، وكذلك الهاتف الأخير في هاتف العام الماضي. بالإضافة إلى تأكيد ما ذُكر في تسريبات سابقة أن القلم سيعمل مؤشرPointer.

ويظهر الهاتف في الفيديو أيضًا مع شاشة منحنية من الجانبين، وكاميرا أمامية ضمن الشاشة في منتصف الجزء القريب من الحافة العلوية. كما ظهرت الكاميرات الخلفية، التي يبدو أنها تتماشى مع التسريبات السابقة، خاصةً فيما يتعلق بعدسات التقريب، والحساس الذي يبدو أنه سيكون إما للتصوير الثلاثي الأبعاد 3D ToF، أو لدعم تقنية التركيز التلقائي الليزري.

ويُتوقع أن تُعلن الشركة الكورية التي تعد أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم؛ عن هاتفي (غالاكسي نوت 20)، و(غالاكسي نوت 20 ألترا)، كما تعتزم الإعلان عن نسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G من هاتفها القابل للطي (غالاكسي زد فليب)Galaxy Z Flip، بالإضافة إلى هاتف (جالاكسي فولد 2)Galaxy Fold 2.

أول أمس،أفاد تقرير جديد من كوريا الجنوبية بأن سامسونج تعتزم طرح هواتف (غالاكسي نوت20) و(غالاكسي نوت20 ألترا) في السوق اعتبارًا من 21 آب/ أغسطس المقبل، الذي سيكون هو يوم الجمعة قبل الأخير من الشهر، وذلك على غرار ما فعلت الشركة مع هواتف (غالاكسي نوت10) التي أُعلن عنها في 7 آب/ أغسطس 2019، ثم أُتيحت للحجز لمدة أسبوعين.

وكالات

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account