عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

تزايد الإقبال على "تيليغرام" و"سيجنال" بعد تحديثات الخصوصية في "واتساب"

2021-01-12 -- 09:35 ص

تلقى "تيليغرام " و"سيجنال" دعماً من قرارات "واتساب" الجديدة بشأن الخصوصية والتي أثارت مخاوف المستخدمين بشأن بياناتهم الخاصة وإمكانية مشاركتها مع "فيسبوك".


وتزامناً مع تلك المخاوف، ارتفع عدد مرات تنزيل التطبيقين، إذ يبدو أن المستخدمين يبحثون عن بدائل جديدة لـ"واتساب" بعدما أعلن التطبيق التابع لـ"فيسبوك" أن على المستخدمين الموافقة على تلك التعديلات في موعد أقصاه الثامن من فبراير حتى يتمكنوا من مواصلة استخدامه.


ووفقاً لبيانات "سينسور تاور"، تم تنزيل تطبيق "سيجنال" 7.5 مليون مرة عالمياً عبر "آب ستور" و"غوغل بلاي" خلال الفترة من السادس من يناير وحتى العاشر من الشهر نفسه، وهو مستوى أعلى بنحو 43 مرة عن الأسبوع السابق له كما أنه أعلى أداء أسبوعي على الإطلاق بالنسبة للتطبيق.


فيما تم تنزيل تطبيق "تيليغرام " 5.6 مليون مرة عالمياً خلال الفترة من الأربعاء الماضي وحتى الأحد.


ويتحرك المستخدمون نحو البحث عن بديل لـ"واتساب"، رغم تأكيده على أن ما ينفذه في الوقت الحالي من تغيير في سياسات الخصوصية لا يؤثر على ممارساته الحالية أو سلوكه حول مشاركة للبيانات مع "فيسبوك".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account