عاجل

أسماء أعضاء القيادة المركزية الجديدة لحزب البعث العربي الاشتراكي     التربية تحدد مواعيد الامتحانات النهائية للمراحل الانتقالية والشهادتين الثانوية والاعدادية    انخفاض على درجات الحرارة غداً مع فرصة لهطل زخات متفرقة    

غوغل تفرض شروطا إجبارية على مستخدمي Gmail.. وميزات جديدة تصل Reno5 Pro 5G

2021-01-25 -- 11:45 ص

بعد إطلاقه بخدمات غوغل .. 5 مميزات في هاتف  Honor V40

أدى انفصال شركة هونر الصينية عن شركة هواوى إلى انفراجه كبيرة بالنسبة للمستخدمين، حيث سيكون باستطاعتهم مرة أخرى الحصول على هواتف بخدمات غوغل والشركات الأمريكية الأخرى، ويعد إطلاق هاتف Honor V40  أملا جديدا لمستخدمى هواتف هونر


مؤشرات بـ غوغل بلاي تتيح لك تحديد تطبيقات تستحق الحذف .. تفاصيل

أدخلت شركة غوغل الأمريكية، تغييرا بسيطا على متجر تطبيقاتها غوغل بلايPlay، والذي يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد بمعرفة وقت تشغيل التطبيق.

ميزة جديدة تقدمها غوغل في أندرويد 12 مستوحاة من آيفون .. تفاصيل

قبل إطلاق الإصدار الثابت من نظام التشغيل أندرويد 11 رسميًا، أضافت شركة غوغل خاصية النقر المزدوج على الجزء الخلفي من إيماءة الهاتف في معاينة المطور، ولسوء الحظ لم تصل تلك الإيماءات لهواتفGoogle Pixel بعد.

ثاني تحديثات هاتف araeno5 Pro 5Gتجلب الكثير من الميزات .. تعرف عليها

تلقى هاتف أوبو Oppo Reno5 Pro 5G، الذي ظهر لأول مرة عالميًا في وقت سابق من هذا الأسبوع، وبدأت مبيعاته في الهند أمس، السبت، تحديث البرنامج الثاني، حيث تم إصدار التحديث الأول الذي يحمل رقم الإصدار(CPH2201_11_A.03) الشهر الماضي قبل إطلاق الهاتف مباشرة، مما أدى إلى تحسين جودة الكاميرا وأداء النظام.

غوغل تحذر مستخدمي Gmail  من عدم الموافقة على شروطها الجديدة .. تفاصيل

أصدرت شركة غوغلGoogle، تحذيرا لمستخدمي تطبيق البريد الإلكتروني التابع لها Gmail، بأنهم سيحتاجون إلى قبول أحدث شروط الاستخدام من الشركة الأمريكية، أو قد يخاطرون بفقدان الوصول إلى عدد من الميزات الرئيسية.

طريقة بسيطة لإنشاء رابط دعوة لمجموعات واتسآب .. 

تعد إضافة أعضاء جدد في مجموعات واتساب واتسآب ، بالطريقة التقليدية أمرا صعبا، ولحسن الحظ، يتيح تطبيق التراسل المملوك لشركة "فيس بوك" لمشرفي المجموعات إنشاء رابط لمجموعاتهم والدخول الأعضاء إليها بدون الحاجة لإدخالهم بالطريقة اليدوية المعروفة، مما يساهم في زيادة المشاركين المهتمين بمجموعتك من خلال مشاركة الرابط بين الأصدقاء.

بمعالج  Dimensity 820  تسريبات تكشف مواصفات هاتف فيفو  Vivo S7t

كشفت شركة فيفو Vivo، النقاب عن هاتفvivo S7 5G خلال شهر أغسطس الماضي، ثم تبعته بهاتفvivo S7e 5G خلال شهر نوفمبر من العام الماضي، ومن جديد تستعد الشركة الصينية لإطلاق عضو ثالث من السلسلة يطلق عليه اسمvivo S7t.

للمزيد من الخصوصية ..طريقة إنشاء محادثة سرية على تليغرام

حصد تطبيق تيليغرام، الملايين من التنزيلات مؤخرا، بعد أن أعلن تطبيق المراسلة الفورية واتسابWhatsApp عن شروطه الجديدة والتي تهدد خصوصية المستخدمين، وقد نال تطبيق المراسلة الروسي استحسان الملايين من المستخدمين الغاضبين من سياسة واتساب وذلك لانه يوفر الكثير من الميزات والخصائص التي تحقق مزيدا من الأمان عند استخدام التطبيق.

غوغل تحظر هواتف هواوي من استخدام خدمة جديدة ..تعرف عليها

تجرى شركة غوغلGoogle، بعض التغييرات الرئيسية على تطبيق الرسائل الشهير التابع لها عبر هواتف أندرويد، الذي سيمنع بعض الأجهزة من إرسال رسائل نصية باستخدام الخدمة، بما في ذلك أحدث هواتف من هواويHuawei.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account