عاجل

أسماء أعضاء القيادة المركزية الجديدة لحزب البعث العربي الاشتراكي     التربية تحدد مواعيد الامتحانات النهائية للمراحل الانتقالية والشهادتين الثانوية والاعدادية    انخفاض على درجات الحرارة غداً مع فرصة لهطل زخات متفرقة    

"هواوي" ترغب في إجراء محادثات مع إدارة "بايدن" لبحث الحظر الأمريكي

2021-02-26 -- 09:45 ص

أعربت "هواوي تكنولوجيز" رغبتها في عقد مباحثات مع إدارة الرئيس الأمريكي "جو بايدن" بشكل منفصل عن بكين لمحاولة حل بعض القضايا مثل الحظر المطبق على الصادرات الأمريكية واحتجاز المديرة المالية للشركة "منج وانزو".


وفي مقابلة مع صحيفة"نيكي آسيا"، قال نائب رئيس وحدة إدارة المخاطر والعلاقات مع الشركاء في "هواوي" الولايات المتحدة "تيم دانكس": "نرغب في إجراء محادثة مع الإدارة الأمريكية بشكل منفصل عن الحكومة الصينية، فنحن نعتقد أن أزمة هواوي منفصلة وبحاجة إلى النظر إليها بشكل منفصل عن القضايا الجيوسياسية".


وأضاف: "في حالة تمكنا من عقد المباحثات، سنستطيع الوصول إلى حلول عملية للمخاوف الخاصة بالحكومة الأمريكية، والعمل معًا لإيجاد مخرج".


وأوضح "دانكس" أنه على الرغم من أن حذف "هواوي" من القائمة الأمريكية السوداء هو احتمال ضعيف على المدى القصير، فإن الشركة تأمل في إجراء تعديلات وإصدار تراخيص عامة مؤقتة للسماح لمورديها الأمريكيين بمواصلة البيع للشركة.


وأكد مسؤول الشركة الصينية أن البيع في الولايات المتحدة على المدى القصير ليس أولوية بالنسبة لـ"هواوي"، ولكن الأهم هو سلاسل التوريد.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account