عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

"بيل غيتس" يدافع عن أعماله المتعلقة بتغير المناخ .. ويهاجم "ماسك" مجددًا

2022-06-06 -- 13:00 م

دافع الملياردير "بيل غيتس" في مقابلة مع "هوغو ديكربيت" صانع المحتوى الفرنسي على "يوتيوب" نقلها "إنسايدر" عن سجله في الأعمال الخيرية المتعلقة بتغير المناخ، وشكك في فائدة السيارات الكهربائية.  

  

وقال الشريك المؤسس لـ "مايكروسوفت": أمنح الكثير لتغير المناخ أكثر من "ماسك" أو أي شخص آخر، أعطي الكثير من الدولارات للأعمال الخيرية، وأدعم الشركات، وكما تعلمون تمثل السيارات الكهربائية حوالي 16% من الانبعاثات، لذلك نحتاج أيضًا إلى حل الـ 84% الأخرى.  

  

وعلق "ماسك" موضحًا أنه رفض تبرعًا خيريًا من "غيتس" لأنه يراهن ضد صانعة السيارات الكهربائية بحوالي 500 مليون دولار، وأضاف المدير التنفيذي لـ "تسلا" أن ذلك الرهان يعني أن "غيتس" لم يكن جادًا بشأن تغير المناخ.  

 

ولكن أضاف "غيتس" قائلاً: بيع الأسهم على المكشوف لا يعيب فاعله أو يقلل من جهده بأي صورة من الصور.  

  

وأضاف أيضًا أنه لم ينضم إلى "إيلون ماسك" و"جيف بيزوس" مؤسس "أمازون"، ومؤسس "فيرجين جروب" "ريتشارد برنسون" في سباق الفضاء، لأنه كان أكثر اهتمامًا بمعالجة أمراض مثل الحصبة والملاريا.  

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account