عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

إليك الطريقة التي تساعدك على جني المال من إنستغرام؟

2024-02-16 -- 16:40 م

في حين أن الكثير من مستخدمي تطبيقInstagram يقضون وقت بلا هدف فقط للتسلية وإضاعة الوقت لذلك لا تكون كالجميع حول وقتك وإستثمره لجني دخل من بيع البضائع إلى أن تصبح مؤثرًا، ويمكنك اختيار العديد من الطرق لكسب المال علىInstagram.

هل يمكنك كسب المال علىInstagram؟

نعم، يمكنك كسب المال علىInstagram، وفقًا لـCBInsights، يعدInstagram واحدًا من أفضل المنصات حيث يمكن للمؤثرين والمبدعين تحقيق الدخل من محتواهم وجذب المزيد من المتابعين، حيث تحاول المنصة أيضًا مساعدة المبدعين على تحقيق الدخل من تأثيرهم على المنصة.

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم لكسب المال علىInstagram؟

في معظم الحالات، يعتمد كسب المال علىInstagram على عدد المتابعين لديك، على سبيل المثال، ستحتاج إلى ما لا يقل عن 1000 متابع للبدء في كسب المال من خلال شراكات العلامات التجارية على فيسبوك، ومع ذلك، إذا كنت تريد فتح متجرInstagram، فإن عدد المتابعين لديك أقل أهمية لتحقيق الربح المحتمل.

نواحي أخرى وأسباب تساعد في كسب المال

العامل الثاني لكسب المال علىInstagram هو تفاعلك مع وسائل التواصل الاجتماعي، لحساب معدل المشاركة، قم بأخذ عدد الإعجابات والتعليقات لكل منشور وتقسيمه على عدد المتابعين لديك، حيث أنك تريد أن يكون لديك معدل مشاركة يبلغ 3% لجذب العلامات التجارية للحصول على الإقبال منهم.

تفضل الشركات أن يكون لديك جمهور نشط للغاية بدلاً من عدد كبير من المتابعين الذين قد يكونون قديمين أو غير نشطين، لذا أعط الأولوية لبناء مجتمع متفاعل، حيث أن التفاعل مع جمهورك ونشر محتوى عالي الجودة هو ما سيؤدي إلى زيادة متابعيInstagram بمرور الوقت.

الطرق الرئيسية لتوليد الإيرادات على منصة التواصل الاجتماعي، مثل المنشورات الدعائية والصيحات، هي نفسها بغض النظر عن أعداد المتابعين، ومع ذلك، قد تكون العلامات التجارية أكثر استعدادًا للتعاون معك، ولدفع المزيد، كلما زاد عدد المتابعين لديك، ولكن قد يكون الأمر نفسه صحيحًا إذا تمكنت من إظهار أن لديك جمهورًا أصغر حجمًا ولكنه متفاعل ومتخصص لعلامة تجارية أو منتج معين.


نعم، يمكن للأشخاص المؤثرين الذين لديهم ملايين المتابعين الحصول على المزيد من المال، بحيث أن المنشورات علىInstagram من المشاهير الذين يملكون ملايين المتابعين تشير الشائعات عن أنهم يكسبون الملايين من الدولارات مثل أن كريستيان رونالدو يكسب ما يقارب 1.6 مليون دولار أمريكي للمنشور الواحد.

في نهاية المطاف يجب عليك أن تملك قاعدة جماهيرية قوية وكثيرة والأهم أن تكون شديدة التفاعل مع ما تقدمه من محتوى أو خدمات لكي تبدأ في جني المال منInstagram.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account