عاجل

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 20 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة    ارتفاع أسعار الذهب عالمياً الإثنين بعد مفاجأة التضخم. أهم توقعات الذهب هذا الأسبوع ؟    "ارتفاع خام برنت" إلى 84.08 دولار بعد استشهاد الرئيس الإيراني    

بيسكوف: بوتين أشرف شخصيا على العملية العسكرية الروسية في سورية

2017-12-14 -- 08:25 ص

أعلن المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان يقود شخصيا عملية القوات الجوية الفضائية الروسية في سورية إلى حد كبير.

وقال بيسكوف في مقابلة مع قناة "روسيا-24"، "الرئيس هو القائد الأعلى. وبطبيعة الحال، عندما تجري عملية عابرة للحدود، عملية خارجية للقوات الجوية الفضائية، فإن القائد الأعلى يقودها إلى حد كبير".

وأكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية تعليقا على سؤال حول تحضير زيارة الرئيس بوتين إلى سورية، أن العملية العسكرية الروسية بحد ذاتها كانت تحضيرا لهذه الزيارة.

وقال: "هذه العملية، التي استمرت لسنوات، حققت هدفها إلى حد بعيد. وتم تحرير أراضي سورية من الإرهابيين، ونضجت كل الظروف للتوصل إلى تسوية سياسية. إن ذلك تحديدا كان في الجوهر تحضيرا لهذه الزيارة".

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أمر الاثنين، أثناء زيارته المفاجئة إلى سورية، ببدء سحب القوات الروسية من سورية بعد أداء مهامها في محاربة الإرهاب.

المصدر: "إنترفاكس"


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account