عاجل

الشيخ نواف الأحمد يؤدي اليوم اليمين أميرا للكويت وتشييع جثمان الشيخ صباح سيقتصر على الأقارب    الذهب عالمياً بصدد أسوأ شهر منذ نوفمبر 2016 بسبب ارتفاع الدولار    وداعاً لأزمة البنزين .. مليون لتر إضافية والإجمالي أكثر من 4 مليون لتر    تراجع اسعار النفط اليوم الأربعاء لليوم الثاني جراء مخاوف الطلب مع زيادة الإصابات بكورونا    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الأربعاء 30 -09 -2020    معهد البترول الأميركي: تراجع مخزونات النفط اليوم الأربعاء وارتفاع مخزون البنزين    شركة Shell تخطط لخفض 9 آلاف وظيفة في إطار عملية إعادة تنظيم    الليلة.. قمة نارية بين تشيلسي وتوتنهام في كأس الرابطة الإنكليزية    مصادر إعلامية: وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد فجر اليوم    اشتباكات عنيفة بين الأتراك وقسد في ريف منبج شرقي حلب    

شاهد ..الظهور الأحدث للتركية هازال كايا برفقة رضيعها فكرت

2020-01-21 -- 11:00 ص

انتشرت عبر صفحات الفن التركية بمواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة التركية هازال كايا وهي برفقة طفلها الرضيع فكرت الذي بلغ عمره شهرين فقط.

يذكر أن هزال كايا احتفلت بزفافها إلى علي أتاي خلال شهر فبراير الماضي، وذلك بعد خمس سنوات كاملة من الارتباط، علمًا بأن خبر زواج النجمة التركية قد أصاب بعض محبيها بدهشة، نظرًا لأن فارق العمر بينهما كبير، حيث يكبرها زوجها بنحو 14 عامًا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account