عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

محطات تشيد بمسلسل تاج: نهاية مسلسل "تاج" لم تخذل المتابعين

2024-04-11 -- 01:30 ص

حازت الحلقة الأخيرة من مسلسل "تاج"   على إعجاب المشاهدين؛ بسبب ما تناولته من أحداث متصاعدة وتشويق عال.

ووصف الجمهور الحلقة الأخيرة بـ"الأجمل" على الإطلاق، خاصة مع جرعة الإثارة والخوف العالية التي عاشوها خلال أحداث المسلسل، خوفا على "تاج "تيم حسن" و"نورانفايا يونان"اللذين عاشا مشكلات لا تنتهي، كان سببها الأساسي "رياض"بسام كوسا"،  لتأتي النهاية التي انتظرها الجميع، ويعود الثنائي للم شمل عائلتهما، وإعادة ابنتهما "سلمى" إلى حضنهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحظة انتقام "تاج ونوران" من "رياض"، والتخلص منه وإنهاء حياته خلال مشاهد الحلقة الأخيرة، مشيدين بأداء النجوم، حيث علقت متابعة: "نهاية جميلة ومفرحة للقلب، كنا بحاجة هيك نهاية حملت مشاعر بتجنن مليئة بدفء العائلة، وكانت بأداء أسطوري ومؤثر".

وعلقت ثانية على مشهد المواجهة الذي جمع الثنائي خياط وحسن، قائلة: هالتنين جواكر تمثيل، المشهد يلي جمعهن كان أسطوري ولازم يتم تدريسو بالمعهد، ويتاخد عليه أوسكار، فعلا وحوش تمثيل.

فيما تصدر مشهد الاحتفال باستقلال دمشق وخروج الفرنسيين عن أرضها مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن إعجابهم بالفيديوهات الحقيقية الحاملة صور بصرية مؤثرة حرص صناع العمل على عرضها، مع أغنية مؤثرة عن مدينة دمشق.

وتمنى بعضهم الآخر لو أن النهاية كانت منصفة للشخصيات بشكل أكبر، كشخصية الراقصة "زيزي" التي أدت دورها الفنانة نورا رحال، حيث لم يعترف ابنها "فيصل" بتواجدها، أما "سليم، كفاح الخوص" عاش حياته وحيدا دون تواجد حبيبته الفرنسية "ماريون" إلى جانبه.

تفاعل أبطال العمل

تفاعل أبطال "تاج" مع نهاية أحداثه من خلال مشاركتهم ردود أفعال جمهورهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شارك الفنان تيم حسن عبر "إنستغرام" صورة تجمعه بالمخرج سامر البرقاوي، وعلق قائلا: مخرجنا الرائع البرقاوي.

 

وشارك الفنان بسام كوسا صورة تجمعه بحسن خلال كواليس تصوير المسلسل، وأعرب عن سعادته بالأصداء التي استطاع الثنائي تحقيقها مع بعضهما، قائلا: شراكة محبة.

 

بدورها، كشفت الفنانة فايا يونان مشاعر الخوف التي انتابتها بداية عرض مسلسل "تاج" عليها، لتسجل خلاله أول مشاركة لها في عمل درامي، حيث ترددت في البداية رغم الجرأة التي تتحلى بها، لتقرر لاحقا استغلال الفرصة وتقديم قصة تمثل تاريخ بلدها سوريا.

 

ووجهت فايا الشكر للمخرج سامر البرقاوي الذي اهتم بتواجدها في العمل وساعدها لتقديمه بأفضل وأبهى صورة. وفي نهاية المنشور، أكدت فايا أن شخصية "نوران" تشبهها بشخصيتها القوية، ونضالها ومكافحتها من أجل سلامة وأمان بلدها.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account