عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

أمل عرفة تعلّق على عرض "أغمض عينيك ..تراني" بـ "الحب مفتاح المعجزات"

2024-04-12 -- 04:20 ص

علقت النجمة أمل عرفة على انتهاء عـرض"أغمض عينيك.. تراني"، المسلسل الذي خاضت به السـباق الدرامـي الرمضاني لهذا العام، إلى جانب زوجها السابق عبد المنعم عمايري والفنانة منى واصف.

ونشرت صاحبة شخصية "حياة" في العمل، الذي قام بكتابته أحمد الملا ولؤي النوري وأخرجه مؤمن الملا، صوراً من الكواليس وأخرى مركبة تتضمن مشاهد مختلفة لشخصيتها، عبر حسابها في إنستغرام.

وعلّقت أمل على الصور بالقول: "انتهت رحلة حياة في أغمض عينيك… لوحتي التي أحببتها وصدقتها وعشتها مع شركاء حقيقيين ونبلاء، منهم أساتذة كبار ومنهم زملاء عمر كامل ومنهم من خطى خطوته الأولى".

وأضافت: "الحب مفتاح المعجزات.. لا بدَّ من إيجاده مهما اشتد الظلام"، موجهة التهنئة لصُنّاعه، فقالت: "مـبروك مؤمن الملا رهانك كان في مكانه. مبارك هذا النجاح الحقيقي لكل صنَّاع العمل وممثليه ونجومه".

وتابعت: "الآن لنلتقط نفساً عميقاً ونبدأ رحلةً أخرى.. حياة تُحب جود أما أنا فأحب الحياة لأنها تستحق الحب.. والحب فقط".

تفاعل النجوم

وتفاعل عدد كبير مـن متابعي الفنانة السورية مـع منشورها، وحرص عدد مـن زملائها على تهنئتها، منهم الفنانة شكران مرتجى التي تركت عبارة "يعطيكِ العافية ومبروك النجاح وبالتوفيق دائما"، تعليقاً على الصور.

أما بطل العمل الشـاب ورد عجيب صاحب شخصية "جود"، فتقدّم بالشكر لها على كل ما قدمته، وكتب: شكراً على كل شي مدام أمل. شكراً على صدقك وإحساسك.

كما تفاعل معها كل من عابد فهد ورنا الأبيض وروعة ياسين وحبيب غلوم وغيرهم.

مسلسل "أغمض عينيك"

الجدير بالذكر أن"أغمض عينيك تراني" هو مسلسل سوري اجتماعي، يسلط الضوء على مرضى التوحد، وتدور أحداثه حول سيدة تدخل السجن ظلماً فتبتعد عن ابنها المصاب بطيف التوحد، ليكبر الأخير في منزل صديق والدته ويتمكن من تحقيق النجاح في مستقبله.

وشارك في بطولة المسلسل أيضاً، أحمد الأحمد وحلا رجب وجابر الجوخدار بالإضافة إلى بعض الوجوه الشابة.

ولاقت نهاية العمل تفاعلاً واسعاً من الجمهور الذين أكدوا تأثرهم الكبير به، وبكائهم عند رؤية مشاهده، خاصة مشاهد بكاء "حياة، أمل عرفة" و"مؤنس، عبد المنعم عمايري.

 

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account