عاجل

إنقطاع للكهرباء في "المستوطنات الإسرائيلية" .. الاحتلال الإسرائيلي يتهم إيران؟    النفط يفاقم خسائره ويستعد لثاني هبوط شهري مع انتشار الفيروس    روسيا تزود سفنها الحربية بأسلحة فتاكة مضادة للغواصات    النفط يواصل خسائره اليوم الخميس بتراجع 4% بفعل تجدد الإغلاقات    طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات رعدية فوق بعض المناطق    تركيا تسحب قواتها من نقطة مراقبة غربي حماة    الرئيس الأسد يستقبل وفداً روسياً برئاسة لافرنتييف واللقاء يتمحور حول المؤتمر الدولي حول اللاجئين المزمع عقده في دمشق والتحضيرات له    مهاجم نيس يدعى "إبراهيم".. وفرنسا: "الرد سيكون صارما"    هبوط أسعار الذهب عالمياً اليوم الأربعاء مع تضاؤل احتمالات الاتفاق على حزمة التحفيز قبل الانتخابات الأمريكية    صعود النفط 2% اليوم الأربعاء بفعل إغلاقات خليج المكسيك، لكن التوقعات ضعيفة    

عبدالمنعم عمايري ودانا الحلبي يؤكدان ارتباطهما بالصور.. شاهدوا!

2020-01-23 -- 05:00 ص

ما تزال خطوبة الثنائي عبدالمنعم العمايري ودانا حلبي تشغل حيزًا كبيرًا من الصحافة والإعلام على الرغم من إنكار الفنان السوري عبد المنعم العمايري للعلاقة ونفيها جملة وتفصيلًا.

وشارك الفنان السوري مساء أمس صورة جديدة له عبر حسابه في إنستغرام من داخل أحد المطاعم، وظهر في الصورة مبتسمًا.

بدورها  شاركت دانا الحلبي صورة من داخل مطعم "بيت حلب" مُظهرة  سفرة الطعام، والتي تكشف طرف أحد الأشخاص، وبحسب الصورة فإن ملابس الشخص التي ظهرت بصورة دانا، هي نفسها الملابس التي ظهر بها العمايري بصورته، مما يدل أنهما كانا متواجدين سويًا في المطعم، لتعزز هذه الصورة فرضية زواجهما.

من جهة أخرى، ما تزال دانا تنشر فيديوهات وصور، بالإضافة لبعض التعليقات التي توجهها للكارهين والحاقدين،  وكأنها تحاول إثارة غيرة إحداهن أو الرد على كل من انتقد ارتباطها بالفنان السوري، مما دفع البعض لمهاجمتها مُعتبرين أن هذه التلميحات موجهة ضد طليقة خطيبها الفنانة "أمل عرفة"، وكان آخر هذه التلميحات صورة لها وأضافت عليها تعليق: "أنا لحبيبي وحبيبي الي ... يا عصفورة (مش) بيضا لبقا تسالي .. ولو عتب حدا و لو زعل حدا.. انا لحبيبي وحبيبي بس الي"!

البوابة اللبنانية


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account