عاجل

الثلاثاء القادم عطلة بمناسبة السادس من تشرين    الحرارة اليوم الخميس توالي انخفاضها مع استمرار الفرصة لهطل زخات مطر فوق المنطقة الساحلية    Twitter تحذف 130 حسابا بسبب محاولتهم تعطيل النقاش العام خلال مناظرة ترامب وبايدن    استقرار أسعار النفط اليوم الخميس بفضل آمال تحفيز أميركي لكن مخاوف الطلب مستمرة    الشيخ نواف الأحمد يؤدي اليوم اليمين أميرا للكويت وتشييع جثمان الشيخ صباح سيقتصر على الأقارب    الذهب عالمياً بصدد أسوأ شهر منذ نوفمبر 2016 بسبب ارتفاع الدولار    وداعاً لأزمة البنزين .. مليون لتر إضافية والإجمالي أكثر من 4 مليون لتر    تراجع اسعار النفط اليوم الأربعاء لليوم الثاني جراء مخاوف الطلب مع زيادة الإصابات بكورونا    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الأربعاء 30 -09 -2020    معهد البترول الأميركي: تراجع مخزونات النفط اليوم الأربعاء وارتفاع مخزون البنزين    

عبدالمنعم عمايري ودانا الحلبي يؤكدان ارتباطهما بالصور.. شاهدوا!

2020-01-23 -- 05:00 ص

ما تزال خطوبة الثنائي عبدالمنعم العمايري ودانا حلبي تشغل حيزًا كبيرًا من الصحافة والإعلام على الرغم من إنكار الفنان السوري عبد المنعم العمايري للعلاقة ونفيها جملة وتفصيلًا.

وشارك الفنان السوري مساء أمس صورة جديدة له عبر حسابه في إنستغرام من داخل أحد المطاعم، وظهر في الصورة مبتسمًا.

بدورها  شاركت دانا الحلبي صورة من داخل مطعم "بيت حلب" مُظهرة  سفرة الطعام، والتي تكشف طرف أحد الأشخاص، وبحسب الصورة فإن ملابس الشخص التي ظهرت بصورة دانا، هي نفسها الملابس التي ظهر بها العمايري بصورته، مما يدل أنهما كانا متواجدين سويًا في المطعم، لتعزز هذه الصورة فرضية زواجهما.

من جهة أخرى، ما تزال دانا تنشر فيديوهات وصور، بالإضافة لبعض التعليقات التي توجهها للكارهين والحاقدين،  وكأنها تحاول إثارة غيرة إحداهن أو الرد على كل من انتقد ارتباطها بالفنان السوري، مما دفع البعض لمهاجمتها مُعتبرين أن هذه التلميحات موجهة ضد طليقة خطيبها الفنانة "أمل عرفة"، وكان آخر هذه التلميحات صورة لها وأضافت عليها تعليق: "أنا لحبيبي وحبيبي الي ... يا عصفورة (مش) بيضا لبقا تسالي .. ولو عتب حدا و لو زعل حدا.. انا لحبيبي وحبيبي بس الي"!

البوابة اللبنانية


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account