عاجل

سامسونغ تضيف اللغة العربية في مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI    بنك مورغان يحذر من سوق العملات الرقمية.. لماذا؟    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تتجه للانخفاض للأسبوع الثاني وسط ترقب لبيانات وظائف أمريكية    

مغني الراب الأمريكي، ماركوس موتون، الشهير بـ"ريدفيل" على دعم الشعب الفلسطيني

2023-11-14 -- 08:30 ص

فنان أمريكي يعرض أسماء أطفال فلسطينيين ضحايا ويطالب بالسلام لغزة

 

 

حرص مغني الراب الأمريكي، ماركوس موتون، الشهير بـ"ريدفيل" على دعم الشعب الفلسطيني خلال حفله ضمن المهرجان الموسيقي الأمريكي"Camp Flog Gnaw"، الذي أقيم في مقاطعة برينس جورج، بولاية فرجينيا، بالولايات المتحدة.

وعرض ريدفيل أثناء الحفل، الذي بث مباشرة على منصتي تويتش، وأمازون برايم، قائمة بأسماء أطفال فلسطينيين دون سن الرابعة سقطوا على يد الجيش الإسرائيلي.
وظهرت على شاشة الحفل قائمة بالأسماء، وقال ريدفيل، ورائي قائمة بأسماء الفلسطينيين الذين قتلوا في غزة منذ 7 أكتوبر الماضي"، مضيفاً: "لا أحد من تلك القائمة بلغ عمر الرابعة".
وحث ريدفيل الجمهور على مطالبة ممثليهم السعي من أجل وقف إطلاق النار وإزهاق أرواح الأبرياء.
وقال ريدفيل وهو مرتدياً الكوفية الفلسطينية: "اتصلوا بالنواب وطالبوا بوقف القصف الآن عبر هذا الرابط، وإذا كانت الخدمة بطيئة فالتقطوا صورة للرابط وقوموا بذلك لاحقاً".
وأنهى حفله ببيان حول العنف في غزة، حيث استشهد أكثر من 11 ألف شخص، من بينهم 8000 طفل وامرأة، حصيلة الإبادة الجماعية والغارات الجوية الإسرائيلية المستمرة.
وختم حفله بالهتاف لفلسطين، وردد معه جمهوره "فلسطين حرة".
وينضم ريدفيل، إلى قائمة طويلة من مغنيي الراب الذين أظهروا تعاطفهم وتأييدهم للشعب الفلسطيني، مثل الرابر الأمريكي سكوت رامون، الشهير بـ"كيد كودي"، الذي طالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة وإنهاء الإبادة الجماعية المستمرة.
هذا بالإضافة إلى شخصيات بارزة في مجال الموسيقى، دعوا إلى وقف إطلاق النار في غزة، بما في ذلك المغني الأمريكي زاك دي لا روكا، والعازف والمغني توم موريلو، ودريك، وجينيفر لوبيز، والنجمة البريطانية دوا ليبا، والمغنية الأمريكية كارولين إليزابيث بولاتشيك، المغني والمنتج والمخرج الإنكليزي ديفونتي هاينز.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account