عاجل

سامسونغ تضيف اللغة العربية في مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI    بنك مورغان يحذر من سوق العملات الرقمية.. لماذا؟    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تتجه للانخفاض للأسبوع الثاني وسط ترقب لبيانات وظائف أمريكية    

أجمل لحظات جورج وسوف مع حفيدته آميا وهكذا احتفل بعيد ميلادها الأول

2024-02-16 -- 15:25 م

يسعى جورج وسوف بشكل مستمر للكشف عن أهم اللحظات التي تجمعه بأفراد أسرته، وكذلك أصدقائه في الوسط الفني، سواء في الحفلات أو خلال تواجده في منزله، ووثق النجم السوري الكبير خلال الفترة الماضية أكثر من لحظة مميزة لعل أبرزها احتفاله بأول عيد ميلاد لحفيدته آميا التي ولد بعد أسابيع قليلة من وفاة عمها وديع وسوف، الذي أحدث خبر رحيله صدمة كبيرة لأفراد عائلته، وأيضا في الوسط الفني بسبب طبيعة العلاقة التي كانت تجمعه بوالده جورج وسوف.

جورج وسوف يحتفل بعيد ميلاد حفيدته

وثق جورج وسوف بفيديو نشره عبر حسابه على انستجرام، لحظات مميزة وملفتة تجمعه مع حفيدته آميا، التي رزق بها من ابنه جورج جونيور، وجاءت المشاهد التي تضمنها الفيديو لأول اللحظات التي جمعت جورج وسوف مع حفيدته بعد ميلادها، وهي أيضا تشاركه الاحتفال والغناء وتلعب معه، في لقطات عفوية كشفت عن مدى تعلق النجم السوري بها وبكل لحظة معها.

 

علاقة مميزة تجمع جورج وسوف بحفيدته آميا

جورج وسوف تظل لحظة ميلاد حفيدته آميا، من أهم اللحظات التي مرت عليه العام الماضي، حيث ولدت الحفيدة في الذكرى الأربعين لوفاة عمها وديع وسوف، الذي توفي في شهر يناير 2023، وأحدث خبر رحيله صدمة كبيرة لوالده وأيضا لجميع محبيه في العالم العربي، لكن جاء ميلاد حفيدته لتخفف عنه تلك اللحظة الصعبة التي عاشها، حيث سعى لإعلان خبر ميلاد الحفيدة الأولى له، وأيضا التأكيد على أنه أصبح جد، في صورة نشرها عبر حسابه على انستجرام، ظهر فيها وهو يحمل الحفيدة، وصاحب الصورة تعليق مؤثر كتب فيه: "ويبقى في الحياة فسحات من الأمل.. آميا وسوف 14- 2- 2023، جدو آميا جورج وسوف".

جولة غنائية لجورج وسوف في كندا

جروج وسوف عاد بقوة في الفترة الأخيرة لنشاطه الفني، حيث يستعد لبدء جولة غنائية في أكثر من مدينة كندية، وذلك حسب ما أعلنه عبر حسابه على انستجرام، حيث تستمر جولته ما يقارب الـ9 تبدأ من يوم 16 وحتى يوم 24 فبراير، خيث يتواجد النجم الكبير بداية من يوم 16 في حفل بمدينة أوتاوا، ويوم 18 في مدينة إدمونتون، وفي يوم 23 بمدينة مونتريال وفي يوم 24 بمدينة تورونتو، وسوف يشارك جورج وسوف في الحفل الأول الفنان وائل جسار.

علاقة مميزة تجمع جورج وسوف بحفيدته آميا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account