عاجل

صحيفة هآرتس: اليمين المتطرف يخطط لإقامة حكم عسكري إسرائيلي في غزة    مجاهدو المقاومة العراقية يستهدفون هدفا حيويا بإيلات    المقاومة اليمنية "الحوثيين" تستهدف ناقلة نفط بصاروخ     

ارتفاع المخزونات الأمريكية من النفط الخام يحد من مكاسب الأسعار

2018-01-24 -- 08:00 ص

شهدت أسعار النفط الخام تداولات ضعيفة خلال تداولات اليوم الأربعاء بينما تستمر في التداول بالقرب من أعلى مستوياتها منذ ثلاثة سنوات، يأتي هذا بعد تقرير معهد البترول الأمريكي الذي أظهر ارتفاع في المخزونات الأمريكية من النفط الخام ليخالف التوقعات.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 64.44 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 64.62 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 64.39 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 64.32 دولار للبرميل.

 

تقرير معهد البترول الأمريكي شهد ارتفاع في مخزونات النفط الخام خلال الأسبوع الماضي بمقدار 4.755 مليون برميل بعد أن كانت التوقعات تشير إلى انخفاض بقيمة 1.6 مليون برميل.

 

بينما ارتفعت مخزونات وقود المحركات بقيمة 4.117 مليون برميل بينما انخفضت مخزونات المشتقات المقطرة بقيمة 1.28 مليون برميل.

 

الارتفاع المفاجئ في المخزونات الأمريكي تسبب في الحد من ارتفاع الأسعار، حيث تنتظر الأسواق اليوم تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الأكثر مصداقية لدى الأسواق، والذي قد يساهم في حركة أسعار النفط من جديد.

 

الجدير بالذكر أن النفط الخام يجد الدعم الكافي للحفاظ على مكاسبه من استمرار منظمة الأوبك في خفض معدلات الإنتاج مع تصريحات من السعودية أنه عمليات الخفض قد تستمر لما بعد انتهاء الاتفاق بنهاية هذا العام.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account