عاجل

صحيفة هآرتس: اليمين المتطرف يخطط لإقامة حكم عسكري إسرائيلي في غزة    مجاهدو المقاومة العراقية يستهدفون هدفا حيويا بإيلات    المقاومة اليمنية "الحوثيين" تستهدف ناقلة نفط بصاروخ     

ارتفاع الإنتاج والمخزونات الأمريكية تدفع أسعار النفط الخام إلى الانخفاض

2018-02-08 -- 07:20 ص

انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم لتسجل أدنى مستوى في خمسة أسابيع وذلك بعد ارتفاع المخزونات الأمريكية من النفط الخام، لتظهر تخطي الإنتاج الأمريكي حاجز الـ 10 مليون برميل في اليوم للمرة الأولى منذ عام 1970.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 61.62 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 61.74 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 61.67 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 61.32 دولار للبرميل.

 

تقرير وكالة الطاقة الأمريكية أظهر ارتفاع المخزونات الأمريكية من النفط الخام بقيمة 1.9 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي بعد أن كانت التوقعات تشير إلى ارتفاع بقيمة 3.2 مليون برميل بينما كانت القراءة السابقة مرتفعة بقيمة 6.8 مليون برميل.

 

معدلات إنتاج الولايات المتحدة من النفط الخام ارتفعت بقيمة 10.25 مليون برميل في اليوم وهو اعلى مستوى قياسي منذ عام 1970.

 

ارتفاع معدلات الإنتاج والمخزونات الأمريكية تسبب في دفع الأسعار إلى التراجع كونه يقضي على ميزة خفض معدلات الإنتاج من قبل روسيا ومنظمة الأوبك والتي تسببت في دفع الأسعار إلى مستويات قياسية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account