عاجل

صحيفة هآرتس: اليمين المتطرف يخطط لإقامة حكم عسكري إسرائيلي في غزة    مجاهدو المقاومة العراقية يستهدفون هدفا حيويا بإيلات    المقاومة اليمنية "الحوثيين" تستهدف ناقلة نفط بصاروخ     

أسعار النفط الخام تتراجع من اعلى مستوياتها في ستة أسابيع

2017-07-21 -- 05:00 ص

انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الجمعة مع نهاية الأسبوع وذلك بعد أن سجلت اعلى مستوياتها في ستة أسابيع خلال تداولات الأمس، يأتي هذا التراجع كحركة تصحيح وجني للأرباح قبل نهاية الأسبوع.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 46.90 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 47.04 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 46.91 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 46.83 دولار للبرميل. 

 

أسعار النفط الخام ارتفعت لأعلى مستوى في ستة أسابيع بدعم من الانخفاض في المخزونات الأمريكية من النفط، وهو ما دفع الأسعار إلى التراجع يوم أمس بعد ان تسجل أعلى مستوياتها بسبب الرغبة في التصحيح السلبي وجني الأرباح قبل نهاية الأسبوع.

 

هذا ومن المنتظر ان تجتمع منظمة الأوبك مع الدول المنتجة الغير أعضاء في المنظمة مثل روسيا يوم الاثنين القادم، وهو ما دفع الأسعار إلى التراجع لتستعد لتتقبل نتائج هذا الاجتماع الذي قد يناقش مستقبل خفض الإنتاج بين الأوبك والدول الأخرى.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account